تحميل برنامج 2020 KMPlayer Pro النسخة المدفوعة للأندرويد حصرياً

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج 2020 KMPlayer Pro النسخة المدفوعة ، هو من اهم برامج تشغيل الصوت والفيديو الخاص بأجهزة الأندرويد ، فلدي البرنامج القدرة علي تشغيل باقة متنوعة من ملفات الفيديو والصوت مع المحافظة علي الدقة والجودة  الفائقة لهم جودة HD ، فقد حقق البرنامج شهرة كبيرة بسبب إمتلاكه للكثير من المزايا المختلفة التي جعلته الأفضل في تشغيل الميديا بجودة عالية لأجهزة الأندرويد .

لمحة بسيطة عن تحميل برنامج 2020 KMPlayer Pro :

برنامج 2020 KMPlayer Pro هو أقوي مشغل ميديا يمكن مستخدميه من تشغيل الفيديوهات بمختلف صيغها علي أجهزة الأندرويد ، بالإضافة دعم البرنامج للعديد من صيغ ملفات الترجمات الفورية  ، التي يستطيع من خلالها المستخدم متابعة الأفلام بمختلف صيغها مثل ASS, SSA , RT , SUB, SRT ، فمع برنامج 2020 KMPlayer Pro  سيكون من السهل قضاء أمتع الأوقات مع مشاهدة أفلامك الأجنبية المفضلة علي جهاز الأندرويد الخاص بك بجودة HD ،

برنامج 2020 KMPlayer Pro نسخة مدفوعة تمتلك الكثير من المزايا كالسرعة العالية في الأداء ، كما تاتي تلك النسخة بحجم صغير لا يؤثر علي مساحة الذاكرة الخاصة بالجهاز ، يدعم البرنامج خاصية عمل قائمة للمفضلة الخاصة بالمستخدم ،بالإضافة الي خاصية صورة في صورة تلك المزية التي تمنحك إمكانية متابعة أفلامك أثناء الدردشة أو في حال تصفحك الإنترنت ، فهذه النسخة من البرنامج 2020 KMPlayer Pro مدفوعة علي جوجل بلاي  بثمن 3.99 دولار ، كما يمكنك الحصول عليها من الرابط الموجود علي موقع سوق بلاي .

يمتلك برنامج 2020 KMPlayer Pro واجهة بسيطة ومنظمة من السهل التعامل معها لمشاهدة الفيديوهات في العديد من الأشكال الرائعة ، كما يدعم برنامج 2020 KMPlayer Pro خاصية تقديم باقة من المعلومات الخاصة بكل ملف الفيديوهات وعرضها علي شاشة جهاز الأندرويد ، حتي يكون من السهل الوصول الي الفيديو الذي ترغب في مشاهدته ، كما يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة ليكون من السهل علي كافة مستخدميه إختيار اللغة التي تناسبه ، ومنت اهم هذه اللغات اللغة العربية ، فقد حاز برنامج  2020 KMPlayer Pro علي تقييم عالي م ققبل مستخدميه 4.3 من 5 على جوجل بلاي .

أهم مزايا تحميل برنامج 2020 KMPlayer Pro v2.3.7 مشغل الميديا للأندرويد .

يعتبر برنامج 2020 KMPlayer Pro من أقوي برامج تشغيل الميديا بجودة HD لتجلب لكال الكثير من المتعة أثناء تشغيلك للفيديوهات أو الافلام وكذلك الصور ، كما يتضمن البرنامج  الكثير من المزايا ومنها .

  • يدعم برنامج 2020 KMPlayer Pro مستخدميه القدرة علي التعديل علي أشكال ملفات الفيديوهات والتعديل علي أسماء الفيديوهات بالشكل المناسب للمستخدم .
  • يوفر البرنامج الكثير من الجهد  أثناء عمليات البحث عن الملفات بقوائم الأسم ، التاريخ ، وغيرها .
  • يستطيع المستخدم التحكم في سرعة تشغيل الفيديو من تقديم أو تأخير ، بالشكل الذي يرضيه .
  • يدعم برنامج  2020 KMPlayer Pro تشغيل ملفات الميديا بجودة HD  ، كما يستطيع التحكم في درجة الجودة .
  • يمكن البرنامج مستخدميه من الكشف التلقائي عن الملفات المتاحة علي الذاكرة .
  • يدعم برنامج 2020 KMPlayer Pro كافة صيغ الفيديوهات المختلفة ومنها 3G2، 3gp. أو .3gp2، .3GPP، .amv، إم تي في، .mxf، .mxg، NSV، .nuv، لكونغو الديمقراطية، .dv، F4V، فلف، ميلا في الغالون، .mpv2، .MTS،.  ، .ogm، .ogv، .gvi أو m4v، MKV، وسائل التحقق، .mp2، .mp2v أو .mp4، .mp4v، .mpe أو .mpeg، النص قراءة الكتاب الإلكتروني، .tod، واتس، .tts، فوب، .vro، .webm، .wm، ومف، .wtv، .xesc.

تحميل برنامج 2020 KMPlayer Pro v2.3.7 مشغل الميديا للأندرويد .

يمكنك تحميل برنامج 2020 KMPlayer Pro النسخة المدفوعة للحصول علي كافة قدرات البرنامج في تشغيل الميديا من خلال الرابط الذي يوفره موقع سوق بلاي .