تحميل لعبة السمكة للاندرويد سيساعد على الاستمتاع بممارسة اللعبة في كل الأوقات دون الحاجة إلى تشغيل الإنترنت حيث يتم تنزيل اللعبة للجهاز وتشغيلها ثم اللعب دون إنترنت وتعد لعبة السمكة أشهر الألعاب التي يعشقها الأطفال وأفضل لعبة يحب ممارستها الكبار وهي من الألعاب الاستراتيجية التي تحتاج إلى سرعة كبيرة في ممارستها.

تحميل لعبة السمكة للاندرويد

يمكن للأشخاص بمختلف أعمارهم تحميل لعبة السمكة للاندرويد والاستمتاع بممارستها وذلك لأن اللعبة مناسبة لكل الفئات العمرية وبالرغم من بساطة اللعبة إلا أنها تزيد اللاعب بالإثارة والرغبة بالاستمرار في  المنافسة كما تثير شعور التحدي لدى اللاعب وتعمل على تحفيز اللاعب ليتخطى كافة المراحل وفي اللعبة يتحول اللاعب إلى سمكة.

وتكون مهمة السمكة الحفاظ على حياتها من الكائنات القوية التي تسعى للقضاء عليها وترغب في التهامها كما تسعى السمكة إلى الحصول على الغذاء من خلال تناول السمك الأصغر حجما وبذلك تعد مهمة اللاعب هو الحفاظ على السمكة حية ويحتاج هذا إلى السرعة والتمكن من التحكم في السمكة وإبعادها عن الأسماك الكبيرة.

نبذة عن لعبة السمكة

وصل عدد الأشخاص الذين تمكنوا من تحميل لعبة السمكة للاندرويد إلى أكثر من مليون ونصف شخص بأنحاء العالم علي متجر جوجل بلاي واللعبة تحاكي أنماط ثلاثية الأبعاد كما تم صناعتها بتصميمات عالية الجودة في المياه التي تعيش بها الأسماك شفافة ويتواجد الكثير من الفقاعات التي تعطي تصميم البحيرة رونقا وجمالا وتم إضافة الكثير من المحار الممتلئ باللؤلؤ.

ويساعد تصميم اللعبة بجودة عالية اللاعب على تخطي كل المراحل الأولى بسهولة والانتقال إلى مراحل أعلى من اللعبة بطريقة سريعة وتحتوي اللعبة على أدوات تحكم تمكن اللاعب من التحكم في كل خطوة من خطوات اللعبة ويمكن للاعب الاستمتاع بممارسة اللعبة على الهاتف الخاص به أو ممارستها على أي جهاز تابلت.

مميزات تحميل لعبة السمكة للاندرويد

يمكن تحميل لعبة السمكة للاندرويد و الاستمتاع بالمميزات التي تحتوي عليها، ومن أبرز المميزات التي تنفرد بها لعبة السمكة ما يلي:-

  • لا تحتوي اللعبة على أي مراحل معقدة وهي من الألعاب السهلة التي يتمكن اللاعب من إنجاز مستوياتها سريعا.
  • لا تحتاج اللعبة إلى مساحة واسعة لتخزينها وذلك لأن حجم اللعبة غير كبير.
  • تتوافر اللعبة بعدد من اللغات مما يتيح للمستخدمين من كافة دول العالم اللعب بها فهي متاحة بالإنجليزية والعربية ولغات أخرى.
  • يمكن تنزيل اللعبة على أجهزة الهواتف الذكية أو أجهزة التابلت وذلك لأن اللعبة تعمل على مختلف الأنظمة.
  • تتميز اللعبة بألوان مختلفة من المؤثرات الصوتية التي تهيئ اللاعب للعبة كما تتضمن اللعبة ثلاثة مراحل يجب اجتيازها لتحقيق الفوز.

خصائص لعبة السمكة

تحتوي لعبة السمكة على العديد من الخصائص التي تجعل المستخدمين يرغبون في تحميل لعبة السمكة للاندرويد ومن خصائص اللعبة أنه يسهل الوصول إليها وتنزيلها كما يمكن للأطفال اللعب بها دون الحاجة إلى إشراف من الوالدين لأنها لا تشمل سلوكيات سيئة وتضم مغامرات ومراحل شيقة ممتلئة بالإثارة والتشويق للمراحل التالية.

ومن خصائص اللعبة أن شكل البحر يتغير عند دخول كل مرحلة جديدة وكذلك تختلف الألوان في اللعبة من مرحلة لأخرى ويختلف حجم السمك وتضم اللعبة حيتان وأسماك القرش التي تقوم بمطاردة الأسماك الصغيرة وتوجد أسماك تصدر أصواتا تجعل المستخدم يشعر كأنه داخل بحيرة حقيقية، ومن ضمن خصائصها أيضا أنه يمكن للمستخدم تحميل اللعبة مجانا.

تصميم لعبة السمكة

تم تصميم اللعبة لتناسب الحياة داخل أعماق البحار وتم تصميمها لتكون شاملة كل الأعمار حيث أن اللعبة غير مخصصة لفئة محددة فيمكن للبنات والصبيان اللعب بها، وقامت الشركة المصممة للعبة بجعل ألوان المياه زرقاء والحشائش خضراء وقامت بإضافة ألوان مميزة للأسماك وهذا يجعل اللاعب يشعر كأنه يغوص داخل أعماق البحار.

وعند البدء باللعبة وتخطي المستوى الأول تزيد الإثارة لدى اللاعب ويشعر بالتحدي ولا يستطيع الذهاب حتى تنتهي اللعبة بالفوز، وقامت الشركة المصممة للعبة بوضع أصوات للموج والأسماك كما أضافت تأثيرات صوتية تشعر اللاعب بالخطر عند اقتراب أحد الأسماك العملاقة منه، وعند تنزيل اللعبة لا تحتاج إلى إفراغ مكان لتنزيلها لأن حجمها مناسب.

فكرة لعبة السمكة

يمكنك تحميل لعبة السمكة للاندرويد لأنها من الألعاب سريعة التحميل كما أنها مميزة وبسيطة  وتقوم فكرتها على الحياة المائية التي يعيش فيها مختلف الكائنات البحرية الصغيرة والكبيرة وقانون البيئة المائية يستند على فكرة أن القوي يأكل الضعيف وفي لعبة السمكة تقوم الأسماك المتوحشة والثعابين المائية والحيتان الضخمة بالتهام السمك الصغير.

كما يقوم السمك الصغير بالتهام الأسماك الأصغر منه في الحجم وتعتمد لعبة السمكة على سرعة بديهة اللاعب في المراوغة والهروب من الثعابين المائية وأسماك القرش والحيتان الكبيرة حتى لا تلتهم السمكة الخاصة باللاعب كما يسعى اللاعب إلى تكبير حجم السمكة الخاصة به عن طريق تغذيتها على السمك الاصغر منها في الحجم.

وصف لعبة السمكة

تتمتع اللعبة برسومات خلابة وتصميمات مميزة فبعد تحميل لعبة السمكة للاندرويد وتثبيتها يجب التركيز أثناء اللعب كي لا تقوم الأسماك الكبيرة بالقضاء عليك ويفضل التحرك السريع بالسمكة التي تلعب بها لكي تتغذى سريعا على الأسماك الأصغر منها وتنمو سريعا وتصبح قوية ويجب أن تبعدها عن الحيتان الزرقاء المتوحشة والأسماك التي لها سيف.

كما يجب إبعادها عن ثعابين البحر لأنها تأكلك وتجعلك تخسر وتخرج من اللعبة دون تحقيق الفوز، وكلما غذيت سمكتك أكثر أصبحت قوية وكبيرة وقادرة على أكل الأسماك التي كنت تسعى لأكلها، ويمكن للاعب تحدي الأسماك والحيتان حتى يصل للمستويات الأعلى، وحجم لعبة السمكة صغير فهو لا يزيد عن أربعة عشر ميجا.

طريقة تثبيت لعبة السمكة

يتم تحميل اللعبة والقيام بتثبيتها بطريقة سهلة، حيث أن اللعبة متوفرة على مواقع عديدة على الإنترنت، ويمكن أن يتم تحميلها بطريقة بسيطة من خلال الدخول إلى جوجل بلاي وكتابة Fishdom في البحث.

وبعد أن يتم التحميل يقوم المستخدم بالنقر على تثبيت اللعبة وينتظر ثلاث دقائق ثم يضغط على أيقونة فتح اللعبة وينتظر ثلاثون ثانية حتى تفتح اللعبة ثم يتعرف اللاعب على التعليمات ويبدأ باللعب، ويستطيع اللاعب استخدام اللعبة بدون إنترنت بعد تنزيلها مباشرة، كما يمكن تثبيتها على جهاز التابلت واللعب بها دون ربطها بالإنترنت.

التحديث الجديد للعبة السمكة

قامت اللعبة بإضافة شيء جديدة في آخر تحديث قامت به وهو أن يقوم اللاعب بأكل كل الأسماك التي تظهر أمامه حتى يستطيع الانتقال إلى المرحلة التالية ولا يستطيع أن يتخطى أي مستوى حتى يأكل كل أسماك المرحلة التي بدأها مع قدرته على الهروب من الأسماك الضخمة ويحتاج هذا التحديث إلى لاعب لديه سرعة وذكاء حتى يتمكن من التخلص من الحيتان والأسماك العملاقة التي تظهر بشكل مفاجئ.

وبذلك يمكن تحميل لعبة السمكة للاندرويد واستخدامها دون الحاجة إلى ربطها بالإنترنت كما يمكن تحميلها دون رسوم مادية، وتركز فكرة اللعبة على الحياة المائية وقوة الأسماك الكبيرة وقدرتها على التهام الأسماك الصغيرة وفي اللعبة يتحول المستخدم إلى سمكة تسعى للحفاظ على حياتها عن طريق الهرب من الأسماك العملاقة التي تريد أكلها.