تحميل تطبيق تعليم القرآن الكريم للاطفال 2020 للأندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق تعليم القرآن الكريم للاطفال 2020 ، هو تطبيق قوي يساعدك علي تعلم كيفية تعليم أولادنا القرآن الكريم بالصوت والصورة ، فتعلم القرآن الكريم جميعنا نسعي إليه ، فيضم التطبيق قصار السور ليكون الأمر بسيط وسهل التعلم علي الصغار ، كما أن من مزايا وقدرات التطبيق إنه لا يشترط الإتصال بالإنترنت ، فيمكنك الحصول علي كافة خدماته بلا إنترنت فهو يوفر  .
تطبيق تعليم القرآن الكريم من التطبيقات الدينية الرائعة التي يمكننا إستغلالها في تعليم كل منا أطفاله كيفية حفظ وقراءة القرآن الكريم لكي يشعروا بمعانيه ويندمجوا أكثر من كونه شئ كالواجب الي أنه شئ أساسي ونجتمع عليه جميعاً الكبير والصغير منأفراد الأسرة ، فقد حقق التطبيق نسب تحمسيل مليونية من قبل مسلمي العالم من حولنا ، كما يمكنك أن تحصل علي نسختك من التطبيق من خلال رابط التحميل الذي يقدمه موقعنا سوق بلاي الجديد برابط مباشر وإصدار مجاني .

 نبذة عن تطبيق  تعليم القرآن الكريم للاطفال 2020 للأندرويد :

قراءة القرآن الطكريم عماد قوي داخل ديننا الأسلامي علي الكبير والصغير ، فلابد أن نُهئ أطفالنا علي حب قراءة والإستماع الي آيات الذكر الحكيم ومساعدتهم علي حفظه وفهمه ، حتي لو كانت السور القصيرة التي تتناسب مع مراحلهم العمرية وقدرتهم علي النطق والإستيعاب ، فجميعنا نبحث أن أفضل الأعمال التي تنجينا من النار وتدخلنا الجنة ، لذلك نعرض عليكم اليوم تطبيق تعليم القرآن الكريم للأطفال ، ليكون مساعد وعوناً لنا في تعليم أطفالنا القرآن الكريم بأبسط وأسهل الطرق .
ففي أوقات الأجازة هناك الكثير من الوقت الذي من الإستهتار أن يضيع هباء دون الإستفادة منه ، ولتكون أفضل إستفادة هي متابعة قراءة آيات الذكر الحكيم من الأب أو الأم أو الجد أو الجدة إلي أطفالنا الأحباء .
فيأتي تطبيق تعليم القرآن الكريم يضم قصار السور متاحة بالصوت والصورة
فبذلك سيكون من السهل عليك إتقان النطق الصحيح والسليم وترتيل القرآن بأسهل الطرق مع أطفالك لتساعدهم علي كيفية النطق السليم مع المحافظة علي التشكيل الصحيح للكلمات .

فمن اهم السور التي يدعمها التطبيق سورة الفاتحة ، القارعة ، التين ، العلق ، العاديات ، التكاثر ، العصر ، الفيل ، النصر ، المسد ، الإخلاص ، المعوذتين ، وما الي ذلك من الصور الصغيرة التي ستجد متعة كبيرة في تحفيظها للأطفال ويشعرون إنهم ينجذون سور علي الرغم من صغرها .

ومن ضمن المزايا التي يوفرها التطبيق هي عدم إشتراط الإتصال بالإنترنت ، مما يعطيك أكبر مجال للإستخدام التطبيق في أي وقت وفي أي مكان مع الأطفال سواء في المنزل او حتي النزهة أو السيارة ، كما يتوفر داخل التطبيق باقة من الأصوات للشيوخ الذين يمكنك الإختيار من بينهم الأفضل والمحببب بالنسبة لك ولأطفالك ، كما يمتاز التطبيق بمتلاكه لواجهة مناسبة مع الأطفال تجعلهم يحاولون التعامل مع التطبيق بنفسهم للإستماع وقراءة آيات الذكر الحكيم الذي يحاولون حفظه .

مميزات تنزيل تطبيق تعليم القرآن الكريم للأطفال :

  • يمتاز التطبيق بإنه يوفر جزء عم كامل وذلك يرجع الي إنه يمتلك كافة قصار الصور التي ستكون أيسر ما يكون علي أطفالنا .
  • يمتاز التطبيق بإنه لا يحتاج الي الإنترنت ليقدم خدمته كاملة الي مستخدميه ، مما يجعله سهل الإستخدام في أي وقت وفي أي مكان .
  • يمتاز التطبيق بدعمه للصوت والصورة الأمر الذي يعطيك فرصة للتعرف علي التجويد الصحيح للكلمات ، فبذلك ستنتق انت وأطفالك آيات الذكر الصحيح بشكل سليم .
  • يمتاز التطبيق بإنه يشتمل واجهة منظمة ذات ألوان جذابة تجذب إنتباه المستخدم وخاصة من الأطفال الي الإستمتاع بقراءة القرأن .