حل مشكلة تطبيق توكلنا مع جهازك بالخطوات التفصيلية

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حل مشكلة تطبيق توكلنا أصبح الآن من الأمور السهلة من خلال موقعنا التالي، حيث أننا نعلم جيدًا أن يوجد العديد من الأفراد لا يعمل لديهم التطبيق بشكل سليم.

وعدم قدرتهم على التعامل معه فور إتمام عملية تسجيل الدخول عندما يتم تحميله على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر، وذلك لأن استخدام وكالتنا يتطلب إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق حتى يتم التعامل معه بكل سهولة والحصول على كافة المعلومات المطلوبة.

ويتم ذلك من خلال إدخال البيانات الخاصة بالمستخدم على التطبيق، ولكن كيف أستطيع أن أقوم بتسجيل بياناتي عبر تطبيق توكلنا لا يعمل؟

لمعرفة حل مشكلة تطبيق توكلنا يمكنك متابعة مقالنا بكل سهولة وتتعرف على الحل المناسب وطرق استخدام التطبيق.

نبذة حول تطبيق توكلنا

يعتبر تطبيق توكلنا من التطبيقات الرسمية المعتمدة من خلال وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولقد تم تطوير التطبيق من خلال مركز المعلومات الوطني، حتى يوفر المعلومات الفورية بشكل مباشر لكافة مستخدميه.

من أجل متابعة عدد حالات عدوى كورونا بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إمكانية الكشف المبكر عن الحالات المشتبه إصابتها بهذا المرض فور ظهور الأعراض عليه.

إضافة إلى أنه يتيح لكافة المواطنين والمقيمين طلب تصريح الخروج القسري أثناء وقت حظر التجوال المفروض على بعض من المدن والأحياء.

وذلك نتيجة إلى تفشي فيروس كورونا ومتابعة جميع حالات طلبات الخروج وقت حظر التجوال، إضافة إلى تحذير كافة المستخدمين عند اقترابهم من الأماكن المتضررة والمعزولة بسبب كثرة انتشار المرض بها.

ما هي مشكلة تطبيق توكلنا؟
لكي تعرف حل مشكلة تطبيق توكلنا، يجب أن تعرف طبيعة المشكلة نفسها، حيث واجه العديد من مستخدمي التطبيق خلال الفترة الأخيرة.

مشكلة في عدم قدرتهم على استخدام التطبيق خلال تثبيته عبر هواتف المحمول الذكية ذات نظام الأندرويد أو الآيفون.

وأن الهاتف لا يدعم تشغيل تطبيق توكلنا، وبالتالي لا يتمكنوا من تسجيل البيانات الخاصة بعملية تسجيل الدخول للتطبيق.

لأنه يجب القيام بتسجيل المستخدم للرقم الهاتف الخاص به وأن يكون الرقم مسجل في موقع أبشر حتى يستطيع أن يدخل رقم هاتفه بالتطبيق وفي أبشر بسهولة دون أن يواجه أي مشكلة خلال استخدام وكالتنا.

طريقة حل مشكلة تطبيق توكلنا

لكي يتم حل مشكلة تطبيق توكلنا يجب أن نتبع بعض الخطوات اللازمة سوف نذكرها إليكم الآن، حيث أنه من خلال الأبحاث وغيرها من التقنيات.

نجحنا في إيجاد حل مشكلة تطبيق توكلنا بسهولة الآن، حتى يعمل على جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها، وتتمثل هذه الحلول في التالي:

• تم إصلاح خطأ مؤقت من الجهة المختصة، وهو بمثابة تعليق النظام المسؤول عن تشغيل التطبيق، حيث نجحنا في إصلاح الخلل والمشاكل بالخوادم المشغلة بتطبيق توكلنا بالوقت الحالي.

• قم بمسح توكلنا والعمل على تحميله مرة أخرى عبر جهازك المحمول، حتى تتأكد من أن التطبيق يعمل بشكل جيد كالمعتاد وتتأكد من عدم وجود أي مشكلة في الجهاز نفسه سواء كان جهاز آيفون أو سامسونج.

• أما في حالة إذا كانت المشكلة بسبب إصدار قديم من نظام الأندرويد، ففي هذه الحالة لابد من ترقية الإصدار، علمًا أن تطبيق توكلنا يدعم الإصدارات الحديثة فقط من الأندرويد مثل أندرويد 6 وأعلى من ذلك.

حل مشكلة تطبيق توكلنا وأبرز المشاكل المواجهة لمستخدميه

يواجه الكثير من مستخدمي التطبيق عدة مشاكل متنوعة خلال عملية الاستخدام، لذلك وفرنا لكم متابعينا الكرام حل مشكلة تطبيق توكلنا لتجنب حدوثها مرة أخرى خلال استخدامه، وهي تتمثل فيما يلي:

اولًا: مشكلة عدم القدرة من استخدام توكلنا وكسر الحماية

من الممكن القيام بتوفير حل مشكلة توكلنا وخصوصًا هذه المشكلة في حالة قمنا بإعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى أو إمكانية استخدام جهاز آخر لا يعمل بنظام IOS.

ثانيًا: مشكلة عدم إمكانية طلب تصريح بالمناطق المحظورة

لكي نقوم بحل هذه المشكلة، فيجب على السلطات المختصة أن تعمل على رفع الحظر عن هذه الأماكن فقط.

ثالثًا: مشكلة عدم إمكانية طلب تصريح بسبب السن الأقل من 15 سنة

يتلخص حل هذه المشكلة في حالة إذا كان الأب أو الجد أو العم، يرغب في مغادرة المنزل مع أحد أقاربه من الدرجة الأولى والذي يقل عمره عن 15 عام من أجل حمله لتصريحه الشخصي.

إضافة إلى وثيقة تثبت علاقة الصبي به، مما يعرضه إلى غرامة مالية أو مضايقة.

طريقة تسجيل الدخول بعد حل مشكلة تطبيق توكلنا

الآن بعد حل مشكلة تطبيق توكلنا، يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال إتباع الخطوات الآتية:

• قم بتحميل تطبيق توكلنا عبر هاتفك المحمول الذكي.

• انتقل إلى علامة التبويب للبدء في عملية تسجيل جديد.

• إدخال رقم الهوية أو الإقامة في المكان المخصص لها.
• قم بإدخال تاريخ الميلاد.

• اضغط على علامة التبويب لمعرفة “إقرار الشروط والموافقة عليها”.

• أكتب كلمة المرور في الخانة المخصص لها.

• كتابة مكان السكن بشكل دقيق على الخريطة.

• الإجابة على الأسئلة بشكل سليم.

• قم بالضغط على أيقونة ” التسجيل” حتى تستفيد من خدمات تطبيق توكلنا.

رابط تحميل تطبيق توكلنا

تستطيع الآن تحميل تطبيق توكلنا على جميع الأجهزة الحديثة من خلال رابط تحميل توكلنا المتوفر أمامك الآن أسفل المقال، حيث يمكنك:

تحميل تطبيق توكلنا لأجهزة الأندرويد أضغط هنا.

تحميل تطبيق توكلنا لأجهزة الآيفون أضغط هنا.