تحميل تطبيق كاشف الارقام ليبيا 2020 ، هو تطبيق تميز بقدرته علي التعرف علي هوية المتصل بك ويستخدم رقم تابع لجمهورية ليبيا ، ليكون هذا التطبيق لأي شخص يعيش علي الراضي الليبية أو لدية الكثير من المعارف الذين يعيشون في ليبيا .

فبتحميلك لتطبيق كاشف الأرقام ليبيا ستكون قادر علي التعرف علي كل من يحاول الإتصال بك من ليبيا ، وما يعطيك فرصة لتحديد إذا كان المتصل بك من ليبيا أم لا ، وذلك لأن التطبيق لا يتعامل إلا مع الهواتف التي تحمل الهوية الليبية ، فلو كنت في حاجة الي هذا التطبيق ولك الكثير من المعارف والشخصيات التي تعيش في ليبيا فبالفعل سيكون هذا التطبيق ذو فائدة بالنسبة لك ، فيمكنك الحصول علي النسخة الخاصة بك من خلال موقعنا سوق بلاي الجديد ببرابط مباشر وإصدار مجاني .

نبذة بسيطة عن تطبيق Libya Mobile Lookup للأندرويد :

الكثير منا يمتلك الكثير من المعرف في أي من بقاع العالم ولكن لأي ظرف يقوم هذا الشخص بتغيير رقم هاتفه ويحاول الغتصال بك من علي الرقم الجديد مما يجعلك لا يمكن التعرف علي هوية صاحب هذا الرقم ولا ترغب في الرد عليه ، لذلك نأتي لك اليوم بتطبيق Libya Mobile Lookup الذي يكشف هوية هذا المتصل ليعطيك الفرصة للرد علي هذا الشخص أم لا ، وما يمتاز  به هذا التطبيق هو السهولة في التعامل .

فيدعم التطبيق ثلاثة إتجاهات يمكنك من خلالهم التعرف علي هوية المتصل بك  بمنتهي البساطة ، ليكون إثنان من تلك الإتجاهات تتمثلان في شركات الغتصال الموجودة علي الأراضي الليبية ، اما عن الجهة الثالثة واليت تكون هي التي يقوم المستخدم بنفسه بإضافتها الي التطبيق علي جهازك الأندرويد ، أما عن مدي مصدقية المعلومات التي يقدمها التطبيق ، ففي بعضل الأحيان يأتيك هذا التطبيق ببعض المعلومات الغير مؤكدة لذلك يعمل التطبيق علي تنبيهك لهذا الامر وذلك من خلال توفير التطبيق لمعلوماته في شكل ألوان متعددة  ولكل لون منهم معني يخصه .

فاللون الأخضر دليل علي أن التطبيق شبه متأكد بمصدقية المعلومات التي يوفرها لمستخدميه .

اللون البرتقالي : ينبهك من خلالها ان التطبيق تقل نسبة المصدقية بالنسبة للمعلومات التي قدمها للمستخدم .

اللون الأحمر وذلك اللون يطلعك ان غير متأكد من مصدقية المعلومة تماماً .

لذلك فكل لون يقدم لك معلومة مختلفة الأمر الذي يجعلك تنتبه لما يقدمه التطبيق عن هوية المتصلين بك ، ليصبح تطبيق Libya Mobile Lookup من أفضل البرامج التي يمكنك إستخدامها في التعرف علي هوية المتصل الموجود  في ليبيا .

أهم مزايا تنزيل تطبيق كاشف الأرقام ليبيا 2020 للاندرويد :

  • يدعم التطبيق الكثير من اللغات العاليمة المختلفة ومنها اللغة الإنجليزية ، اللغة الألمانية ، اللغة الاسبانية ، غيؤرها من لغات العالم . التطبيق سهل وبسيط للغاية في طريقة التعامل معه .
  •  يمكنك من خلال التطبيق الوصول الي هوية المتصل بك في حالة كونه يعيش في ليبيا .
  • يدعم التطبيق ثلاثة قواعد يأتي معلوماته منها ، ال|أولي والثانية هم شركات إتصال موجودة علي الارض الليبية ، اما الثالثة إستناداً علي المعلومات التي أضافها المستخدم علي التطبيق .
  • يقدم التطبيق في ثلاثة ألوان لكل لون معني فاللون الأخضر أنن شبة متأكد ، أما البرتقالي ، قد ضعف التأكيد بنسبة ضعيفة ، اما اللون الامر فقد ضعف التأكيد بنسبة كبيرة .