تنزيل إمساكية رمضان – مسبحة – اوقات الصلاة علي هاتفك الأندرويد

3.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل إمساكية رمضان – مسبحة – اوقات الصلاة ، هو من اهم وأعظم التطبيقات الدينية التي تعطيك فرصة لتجعل لسانك رطباً بذكر الله ، لما يوفره من تنبيهات دائمة تحثك علي الإستمرار بذكر الله وعدم الإنقطاع عنه ، فقد لاقي التطبيق إستحسان ملايين من مستخدمي التطبيق حول العالم .
تطبيق إمساكية رمضان _ مسبحة _ أوقات الصلاة من التطبيقات التي تقدم  كل ما يحتاجه المسلم في يومه العادي ليجعل قلبه ولسانه دائم الذكر ففي البداية سوف يتعرف التطبيق علي لهجتك وعلي موقعك الجغرافي ليقدم لك محتويات التطبيق باللغة المناسبة لك ، كما سيقدم لك التاريخ الميلادي والهجري مع توصيح الشهور الهجرية والميلادية ، اما عن موقعك الجغرافي يكون لتوفير مواقيت الصلاة الخاصة بالمكان الذي تعيش فيه وما الي ذلك من قدرات التطبيق التي يوفرها لمستخدميه علي مستوي العالم ، فلو أثار التطبيق إعجابك وترغب في الحصول علي نسختك فما عليك سوي الضغط علي رابط الذي يوفره موقعنا سوق بلاي الجديد .

أهم ما يقدمه تطبيق إمساكية رمضان – مسبحة -أوقات الصلاة علي هاتفك الأندرويد :

يعطيك تطبيق إمساكية رمضان – مسبحة -أوقات الصلاة العديد من المساعدات اليومية لتصل من خلاله الي أعلي درجة من الإلتزام الديني ، فيقدم التطبيق قائمة بمواعيد الصلوات ، كما يوفر تنبيهات في حال إقتراب ميعاد الصلاة ليكون المستخدم مستعد الي الذهاب الي المسجد لتقديم الفريضة ، كما انه يوفر ميزة تعطيك تقريب الي الوقت المتبقي علي الصلاة التالية ، علاوة علي توفير أيقونة القبلة التي تجعل صلاتك أكثر أمناً من خطر الصلاة علي غير القبلة .
كما يوفر التطبيق أيقونة للمسبحة التي تظهر لك كسبحة حقيقية في يدك ليكون لك إستخدامها في ذكر الله ، ولكي تعد كم وصلت من الذكر من الأذكار الإسلامية المختلفة ، علاوة علي توفير أيقونة مميزة وهي التي تحمل باقة من الأدعية والأذكار الراقية التي يمكنك الإستمتاع بها طوال اليوم فمنها ما سيكون مجاني ومنها ما سيكون مدفوع ، كما يوفر التطبيق مجموعة من الأدعية الدينية وسوف تحظي بوجود باقة من المحطات الإذاعية الإسلامية ليكون في مقدمتها إذاعة القرآن الكريم التي يقدم فيها ترتيلاً لآيات الذكر الحكيم بأجمل وأروع أصوات شيوخ العالم العربي مثل شيخنا القدير فارس عباد وغيره من شيوخنا الأجلاء .
كما يعطيك التطبيق فرصة لتحديد المذهب الذي يناسبك مثل الشافعي ، المالكي ، الحنفي ، ، بالإضافة الي إمكانية التعديل علي التقويم الهجري والميلادي الذي يقدمه التطبيق ، وسيكون من السهل علي المستخدم التحكم في أوقات الصلاة وتعديلها بالدقائق ، وسيكون من السهل أكثر تفعيل خدمة الجي بي إس التي سيكون تحديد موقعك معها أسهل وبشكل تلقائي .
ومع تحديد موقعك من خلال إضافة إسم بلدك وإسم المحافظة التي تسكن فيها ، مع توفير فرصة إختيار المؤذن الذي تحدده بنفسك ، كما ستلاحظ ان وجود مجموعة  من أشكال المسبحة التي بالتأكيد ستعجبك جداً كما سيكون هناك أشكال أخر غير مجانية يمكنك الإستمتاع بها .
علاوة علي إتاحة فرصة خاصة وهي إمكانية التخلص من الأعلانات وإيقافها وتلك التقنية التي يمكنك شراءها هي الأخري ، مع إمكانية وضع التطبيق في الصامت أثناء النوم  .
ومن هذا كله نصل الي إنه تطبيق إسلامي جيد يستحق التجربة ، كما إنك يمكنك الإسعانة بفريق العمل الخاص بالبرنامج للكشف عن أي نوع من المشاكل أو العقبات التي قد تواجهك أثناء التعامل مع التطبيق .

مزايا تنزيل تطبيق إمساكية رمضان – مسبحة -أوقات الصلاة للأندرويد :

  • هو تطبيق يعتبر كمذكر للمستخدم المسلم ليكون لسانه رطب بذكر الله ، مع توفير باقة من الأدعية والأذكار الدينية الرائعة .
  • يدعم التطبيق باقة من أشكال المسبحة الرائعة التي يمكنك إستخدامه في التسبيح .
  • يوفر التطبيق أذكار مثالية يمكنك الإستفادة بها طوال يومك .
  • يوفر التطبيق إمساكية لشهر رمضان الكريم ، مع إظهار لشهور السنة الميلادية والهجرية .
  • يمكنك تحديد اللغة التي ترغب في إستخدامها والتي سيتعامل معها التطبيق في إظهار محتوياته .
  • يوفر التطبيق مواقيت الصلاة مع إطلاق تنبيهات للمستخدم قبل ميعادها بفترة قصيرة ، كما يوفر معلومة كم متبقي من وقت علي الصلاة التالية .
  • يمكنك ان تختار أي من المؤذنين لسقول الأذان علي هاتفك الأندرويد .
  • يوفر التطبيق مجموعة من المحطات الإذاعية واالتي في مقدمتها إذاعة القرآن الكريم .
  • يوفر التطبيق إتجاه القبلة علي حسب المكان الذي تتواجد فيه .
  • يظهر التطبيق بشكل سلس وبسيبط ليكون من السهل علي المستخدم التعامل معه .