تنزيل تطبيق باي بال PayPal 7.19.1 للاندرويد

3.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق باي بال PayPal 7.19.1 ، هو التطبيق الرسمي من شركة PayPal الموجه الي منصة الأندرويد ، لما يقدم الي مستخدميه المزيد من الراحة والرفاهية في تحقيق المعاملات المالية بشكل أمن وموثوق فيه ، فقد تمكن التطبيق من تحقيق ما يقرب من مليون عملية تنزيل من المستخدمين في كل بلاد العالم المستخدمين للاندرويد .

فقد إنطلق التطبيق علي متجر جوجل بلاي بسعر مجاني لتوفير خدماته الي كل المستخدمين ، كما إستطاع التطبيق الوصول الي تقييم مرتفع ليصل الي 4.3 من 5.0 من قبل مستخدميه في كل بلاد العالم ، لذلك فقد تمكن موقعنا سوق بلاي الجديد   بالحصول علي أجدد إصدار برابط مباشر ومجاني وتوفيره الي عملاءه الكرام من خلال رابط التحميل الموجود .

لمحة موضحة عن تطبيق PayPal 7.19.1  للأندرويد :

فهو تطبيق مميز يحمل الكثير من الخدمات الي مستخدميه لما يمنحهم الكثير من الراحة والأمان التام علي معاملاتهم المالية ، كما ان التطبيق لا يدعم أي رسوم علي خدماته في المعالامات في حال إرسال النقود الي الأصدقاء أو أفراد العائلة في الولايات المتحدة الأمريكية .

فيعتبر الدفع من خلال تطبيق PayPal 7.19.1 أفضل طريقة وأكثرها أماناً علي الإنترنت ، والتي يمكنك إستغلالها في أي مكان في العالم ، فما عليك سوي إدخال كافة البيانات الخاصة بك ليتمكن التطبيق من تولي مسؤلية الإدارة الشاملة علي حساباتك الخاصة ، فيمكنك تنفيذ كافة المدفوعات الخاصثة بك بمنتهي الامان وبأسلوب بسيط وسهل ودون مواجهة أي نوع من العقبات .

فكل ما يتطلبه الأمر ان يكون لديك التطبيق وتحويل النقود من خلال حماية المشتريات ، وتطبق الشروط والقيود ، أما في حال عدم |إمتلاك الطرف الأخر التطبيق وحساب علي PayPal 7.19.1  فبخطوات بسيطة يمكنه إمتلاك حسابه علي التطبيق .

فيتمتع التطبيق بواجهة منظمة يكون التعامل معها أمر سلس للغاية ، فما عليكط سوي القيام بمجموعة من النقرات علي هاتفك لتحصل علي كافة قدرات التطبيق ، حيث يستطيع المستخدم إدارة حساباته المالية من إرسال وإستقبال النقود ، وكذلك الإعتمادات المالية ، وغيرها من المهام الاخري ، فبمتلاكك التطبيق يمكنك الإطلاع علي كافة التغيرات المالية الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان .

أهم مزايا تحميل تطبيق PayPal 7.19.1 علي الاندرويد :

  • يدعم التطبيق اليقام بالكثير من العمليات المالية سواء لإستقبال المال أو إرساله في أي وقت وفي أي مكان .
  • يدعم التطبيق واجهة منظمة الي حد كبير تضمن التعامل السلس والخالي تماماً من أي عقبات .
  • علي الرغم من قيام التطبيق بالكثير من المهام المالية المختلفة إلا إنها ستكون مجانية تماماً .
  • يستطيع التطبيق توفير التوازنات والسيطرة علي الحسابات المالية عن طريق عرض قضايا متنوعة .
  • يشتمل التطبيق علي التواصل والدعم التام للكثير مكن المتاجر ، المطاعم ، وما الي ذلك من الجهات المختلفة التي ممكن أن تحتاج التعامل معها مالياً .
  • يمكنك من خلال التطبيق الحصول علي إدارة كاملة لأموالك بشكل امن تماماً .
  • يدعم التطبيق الكثير من لغات العالم ليكون من السهل عليك إختيار اللغة التي تناسبك ومنها اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الأسبانية ، غيرها من لغات العالم الأخري .