تنزيل تطبيق 2020 TextNow PREMIUM للاندرويد الإصدار الأخير مجاناً

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق 2020 TextNow PREMIUM المهكر ، هو تطبيق يساعد مستخدميه في الحصول علي أرقام أمريكية  مجانية ، فقد حقق برنامج 2020 TextNow PREMIUM نسب تحميل تعدت المليون في فترة قصيرة منذ إول إصدار له ، فيوفر لكم اليوم موقع سوق بلاي نسخة مهكرة من برنامج 2020 TextNow PREMIUM لتتميتع بكافة قدرات البرنامج دون اي مقابل مادي .

معلومة موضحة عن قدرات برنامج 2020 TextNow PREMIUM :

يوفر برنامج 2020 TextNow PREMIUM المهكر إمكانية الحصول علي رقم أمريكي مجاناً ، فبالحديث عن النسخة الأصلية للبرنامج نجده برنامج مميز يمكنك من خلاله إرسال الرسائل القصيرة ، كما يمكنك من خلاله تبادل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أيضاً ، كما يمنح البرنامج مستخدميه رقم هاتف إفتراضي دون مقابل مادي .

فبعد تحميلك للبرنامج وقيامك بعمل حساب شخصي لك ، سيقدم لك البرنامج مجموعة من الأرقام الهاتفية حتي تختار منها رقمك ، ومن هذه اللحظة يمكنك إستعمال رقمك في إجراء المكالمات الصوتية والمصورة دون أي قيود ، وكذلك تبادل الرسائل النصية والمصورة مع غيرك من الأرقام الهاتفية الأمريكية .

و أكثر ما يميز برنامج 2020 TextNow PREMIUM هو كونه مجاني تماماً فلا يتطلب الأمر دفع اي نقود مقابل حصولك علي هذه الخدمة ، ففي بداية إستخدامك للبرنامج سوف تحصل علي عدد قليل من دقائق للمكالمات ، ولكن من السهل عليك أن تزيد من عدد دقائق المكالمات من خلال مشاهدة العديد من الإعلانات التجارية ، كما يمكنك تحميل برامج أخري لكي تساند هذا البرنامج .

أهم مزايا تحميل برنامج 2020 TextNow PREMIUM v6.11.0.1المهكر للاندرويد :

  • يعمل البرنامج علي منح مستخدميه أرقام أمريكية إفتراضية  مجانية .
  • يمكنك من خلال برنامج 2020 TextNow PREMIUM v6.11.0.1 إجراء المكالمات الصوتية والنصية بمنتهي السهولة .
  • يوفر البرنامج خدمة إرسال وإستقبال الرسائل النصية والنصية القصيرة من خلال الرقم الامريكي الإفتراضي .
  • كما يمكنك إرسال وأستقبال الصور مع إمكانية حفظها علي الجهاز ووضعها كخلفية .
  • علاوة علي ذلك إمكانية تفعيل الكامل لحساب المستخدم علي برامج التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك ، الواتس أب تليجرام ، غيرهم من المواقع المختلفة بالرقم الإفتراضي  .
  • سيكون من السهل علي المستخدم تغيير التنبيهات الخاصة بالرسائل القصيرة والمكالمات التي يستقبلها الرقم الأمريكي الإفتراضي .
  • يخضع البرنامج الي التطوير المستمر من قبل المطورين لكي يتفادي كاافة المشاكل التي كانت موجودة في السباق ووضع العديد من المزايا في هذه النسخة الجديدة .
  • كما يستطيع المستخدم دعم رسائله بإضافة توقيع خاص به عليها .
  • سهولة التعامل مع البرنامج ، لا يتضمن البرنامج اي نوع من العقبات او الصعاب في التعامل مع البرنامج .

تحميل برنامج 2020 TextNow PREMIUM v6.11.0.1  المهكر مجاناً لللأندرويد :

برنامج 2020 TextNow PREMIUM v6.11.0.1 هو برنامج يوفر رقم إفتراضي أمريكي لمستخدميه لإجراء المكالمات الصوتية والمصورة ، بالإضافة الي تبادل الرسائل النصية والصور ، فيمكنك الحصول علي هذه الميزة بشكل مجاني تماماً من خلال الرابط الذي يوفره موقع  سوق بلاي .