تحميل برنامج 2020 Truecaller Premium مهكر للاندرويد حصرياً

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج Truecaller Premium أخر إصدار كامل برابط مباشر ، هو برنامج مميز يسمح لك التعرف علي شخصية المتصلين وتحديد هويتهم ، مما يترك لك الفرصة لتحديد هل ستقوم بالرد عليهم أم  لا ، مما يجعل برنامج  Truecaller Premium وسيلة جيدة للسيطرة الشاملة في أرقام الهواتف التي تحاول الإتصال بك ، فبمساعدة برنامج 2020 Truecaller Premium يمكنك عمل حظر لأي رقم لا ترغب في إتصاله بك ، كما أنه يأتيك بشكل مجاني تماماً ، فبدون أي مقابل سوف تحصل علي كافة مميزات البرنامج علي جهاز الأندرويد الخاص بك .

معلومة بسيطة عن تحميل برنامج  Truecaller Premium :

هو من أقوي برامج التحكم في جهات الإتصال الخاصة بك ، فيمكنك من خلال البرنامج التعرف علي هوية المتصل من رقم غريب غير موجود علي قائمة جهات الإتصال الخاصة بك علي جهاز الاندرويد ، وهل ستستجيب لهذا الإتصال أم  لا تفضل الرد علي هذا الرقم أبداً فبذلك يمكنك عمل حظر لهذا الرقم بعتباره إتصال مزعج لك وغير مرغوب فيه .

مدي فائدة تحميل برنامج علي جهاز  2020 Truecaller Premium الأندرويد

فمن خلال تحميل برنامج 2020 Truecaller Premium علي جهاز الاندرويد الخاص بك ، التعرف علي هوية المتصل من الرقم الغريب حيث يعمل البرنامج بتوفيرأسم صاحب هذا الرقم وصورته في حال تواجدها ، وذلك يرجع الي قاعدة البيانات الضخمة التي يمتلكها البرنامج للملايين من مستخدمي  الهواتف حول العالم ، وبسبب جودة البرنامج في تحقيق الامان والخصوصية للمستخدم تزايدت عمليات التحميل الخاصة بالبرنامج لتصل الي 200 مليون مستخدم حول العالم  .

كما يمكنك الإستعانة ببرنامج 2020 Truecaller Premium للتخلص من إتصالات الشركات الدعائية التي تحاول الإتصال بشكل مستمر ، فبضغطة زر واحدة يمكنك حظر تلك الارقام نهائياً  ، كما يمكنك التخلص من أرقام ترغب في معاكستك فمع البرنامج لن تظهر أرقامهم علي هاتفك مرة ثانية ، ولا يتوقف الحظر علي الإتصال بل وكذلك  لا يمكنهم إرسال الرسائل ،فيمكنك من خلال البرنامج رؤية صور وأسماء أصحاب الأرقام التي تحاول الإتصال بك دون تدوينها في جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك ، فهو برنامج مفيد للغاية ليحقق لك الكثير من الخصوصية والكثير من الأمان من أي إزعاج من الأرقام الغريبة ، ولكنه يتطلب الإتصال بالإنترنت لكي يقوم البرنامج بوظيفته ،

أهم مزايا تحميل برنامج Truecaller Premium للأندرويد إصدار مباشر :

  • يمكنك من خلال برنامج 2020 Truecaller Premium المهكر التعرف علي هوية المتصل بك ، حتي إذا كان غير مسجل في جهات الإتصال الخاصة بك .
  • يمنح برنامج 2020 Truecaller Premium مستخدميه إمكانية عمل حظر لكافة الارقام التي لا يرغب في إتصالها بهم ، سواء شخصيات مزعجة أو شركات تسويق ، وغيرهم .
  • كما يدعم البرنامج حظر الرسائل أيضاً حتي لا يترك فرصة أمام أي مزعج يحاول الإتصال بك بأي طريقة .
  • يمكنك إجراء العديد من عمليات البحث المختلفة عن ملايين من الأرقام والتعرف علي أصحابها ، فما عليك سوي وضع تلك الارقام في خانة البحث الموجودة داخل البرنامج وسيظهر أسم صاحب الرقم مع صورته إذا كانت متاحة .
  • يمكن البرنامج مستخدميه من الإتصال المستمر مع الناس من خلال إستخدام خاصية البحث المتوفرة داخل البرنامج .
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية المختلفة ، مما يجعله مناسب لملايين المستخدمين حول العالم ، مثل اللغة الفرنسية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الأسبانية ، غيرهم الكثيرمن لغات العالم المختلفة .
  • يمكنك إستغلال البرنامج وعمل نسخة إحتياطية لجهات الإتصال الموجودة علي جهاز الأندرويد الخاص بك .
  • يمكنك من خلال البرنامج تبادل الصور والرسائل النصية مع الاصدقاء .
  • كما يمكنك إجراء المكالمات المجانية مع الأصداء المستخدمين للبرنامج .
  • يمكنك ضبط البرنامج علي تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بشكل تلقائي .
  • يمتلك البرنامج قاعدة بيانات ضخمة ، يستطيع البرنامج من خلالها التعرف علي شخصية المتصل بمنتهي البساطة .

تحميل برنامج Truecaller Premium المهكر للأندرويد .

يمكنك الإستعانة ببرنامج 2020 Truecaller Premium المهكر برابط مباشر لتنال الكثير من الامان والحماية من أي مزعج يحاول الإتصال بك ، فمن خلال البرنامج التعرف علي هوية أصحاب الأرقام المزعجة ، كما يمكنك حظر تلك الارقام المزعجة عن طريق الرابط الذي يقدمه موقع سوق بلاي .