تحميل فري فاير Free Fire مهكرة للاندرويد برابط مباشر سريع

4.4/5 الأصوات: 7

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل فري فاير Free Fire 1.52.0 apk + obb أخر تحديث مع ملفات المود بتاريخ اليوم 24 أغسطس 2020 ، تصنف اللعبة كواحدة من أوائل الألعاب المتخصصة فى التصويب وإطلاق النيران فى فيتنام ، حيث أنه على اللاعب أن يبقى على قيد الحياة فى نهاية كل حرب يخوضها ، بعد أن تهبط بالمظلة الخاصة بالطائرة على واحدة من الجزر الجميلة.

يمكنك البدء فى القتال على الفور بإما للحياة أو للموت ، واللعبة تتبع قانون واحد وهو ( هانت أو مطاردة ) ، وعلى اللاعب عند اللعب التعرف على المواد والأسلحة بسرعة كبيرة من كل مكان داخل الجزيرة ، وذلك حتى يصبح بإمكانه الإستمرار على قيد الحياة والتغلب على بقية اللاعبين .

يمكنك كلاعب للعبة فرى فاير المهكرة الهبوط مع الكثير من اللاعبين الآخرين الحقيقين على واحدة من الجزر الصحراوية من السماء بإستخدام المظلات والإستمرار على قيد الحياة ، عليك أثناء اللعب إيجاد المركبات والأسلحة القوية من خلال المخابئ ، بالإضافة إلى العثور على الكثير من الإمدادات التى تساعدك فى القضاء على منافسيك ، قم بإطلاق النيران بصورة مستقيمة وقم بالتحرك بحيث لا يشعر بك أحد ، إحرص على تحديث كافة تقنيات القتال ، ويتسبب كل هذا فى مساعدتك على البقاء على قيد الحياة وأن تصبح أحد الثلاثة المحظوظين داخل اللعبة .

اللعبة هى واحدة من ألعاب الحركة الخفيفة التى تم تطويرها وتصميمها من قبل إستوديو Garena international ، قم بحزم حقيبة مظلتك وقم بالبدء فى اللعب عند الوصول إلى أكثر الأماكن أماناً ، قم بتفقد هذه الجزيرة البعيدة وبادر بتجميع السترات الوقائية والأسلحة وكافة الأشياء التى سوف تحتاج إليها فى القتال ، الفرصة أمامك الآن لتتفوق على أعدائك بادر بالتخفى بعيداً عن أعينهم وحاصر مركباتهم وقم بقيادتها ، وإستولى على ما يمتلكونه من معدات حتى تكون المنتصر ، أصبح الآن بإمكانك اللعب بشكل فردى أو اللعب والتنافس مع الكثير من اللاعبين ، يمكنك تكوين فريق خاص بك فى غاية القوة بالإستعانة بأربعة لاعبين آخرين وخوض المنافسات على الفور مع بقية المنافسين الآخرين .

تحميل لعبة فري فاير
تحميل لعبة فري فاير

مزايا تحميل فري فاير Free Fire المهكرة :

  • تحتوى اللعبة على الكثير من الخرائط التى يحتاج إليها اللاعبون لإكتشاف الجزيرة بالكامل .
  • يظهر فى اللعبة الكثير من الرسوم المفصلة ذات التصميم المميز .
  • معدات وأسلحة اللعبة متنوعة وتمكنك من التنقل لتوفر المساعدة للاعبيها وبالتالى يمكنك التعرف على الخيارات الجديدة والإستفادة القصوى من التقنيات التى تسهل الإستمرار على قيد الحياة .
  • تحرص اللعبة على تقليل الأماكن الآمنة بصورة مستمرة على الجزيرة وذلك لتجبر اللاعبين على إستخدام كل ما يمتلكونه من قدارت ومهارات ، والإعتماد على ذكائهم ليتمكنوا من الإختباء وإيجاد الكثير من المعدت ، والهجوم بشكل فجائى على الأعداء لتصبح الناجى الوحيد فى اللعبة .
  • تصنف اللعبة كواحدة من ألعاب الحروب المجانية التى تتم أون لاين .
  • اللعبة تناسب الأجهزة التى تعمل على نظام التشغيل الأندرويد .
  • قم بالتحدى واللعب مع أصدقائك حتى تتمكن من تحقيق النصر .
  • تحتوى لعبة فرى فاير على الكثير من الأسلحة التى من الممكن جمعها من أرض المعركة وبالتالى يمكن إستخدامها بكل سهولة .
تحميل لعبة فري فاير
تحميل لعبة فري فاير

ألعاب آخري يمكنك تحميلها مجانا :

تنزيل لعبة Last Hope Sniper للأندرويد مهكرة برابط مباشر

تحميل تطبيق 2020 GameGuardian لتهكير ألعاب للاندرويد إصدار مباشر

تنزيل لعبة MMX Hill Dash 2 للاندرويد مهكرة

كيف يمكنك تحميل وتنصيب لعبة فري فاير Free Fire المهكرة ؟

  • فى البداية قم بتنزيل ملفى OBB وAPK .
  • قم بتنصيب ملف APK .
  • بادر بفك الصغط عن ملف OBB من خلال برنامج Zarchiver Pro .
  • يمكنك الآن نقل الملف المستخرج إلى ذاكرة الجهاز الداخلية إلى الإمتداد الآتى Sdcard/Android/obb .

تحميل فري فاير Free Fire المهكرة بالمجان :

أصبح الآن بإمكانك تنزيل لعبة Free Fire المهكرة وبالتالى يمكنك تنصيبها على هاتفك الأندرويد بآخر إصدار لها بكل سهولة وبرابط مباشر عن طريق الضغط على زر التنزيل التابع لموقع سوق بلاى بالمجان .

[button-red url=”” target=”_self” position=”Right”]كلمة سر التحميل المباشر : souqplay.net[/button-red]