تحميل لعبة البيرة للاندرويد Apk 2 كاملة مهكرة برابط مباشر

3.5/5 الأصوات: 28

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة البيرة للاندرويد من أكثر عمليات البحث مؤخرا على مؤشر البحث جوجل وذلك لأن لعبة البيرة هي واحدة من ألعاب الكبار فوق سن الثامنة عشر عام، والغرض من ذلك هو حماية براءة الأطفال، ميزة هذه اللعبة الجميلة والشهيرة أنها تشبه الأفلام الأجنبية، وتشكل مغامرة قوية ومثيرة، وتعتمد على تحريك الصندوق لالتقاط زجاجات البيرة لتجعل الفتيات يخلعون ملابسهم قطعة تلو الأخرى.

تحميل لعبة البيرة للاندرويد

يمكن تحميل لعبة البيرة للاندرويد على نظام Android الخاص بهاتفك المحمول، وذلك من خلال الدخول إلى متجرplay Google المثبت على هاتفك، والبحث عن اللعبة، ثم النقر فوق كلمة تحميل لبدء عملية التنزيل والانتظار مدة قليلة من الزمن حتى يتم تحميلها.

وبعد اكتمال عملية التنزيل ستظهر كلمة تثبيت، يتم النقر عليها والانتظار حتى يتم التثبيت، وبعد التثبيت تظهر كلمة فتح يمكنك فتحها مباشرة أو الذهاب إلى التطبيقات، حيث أن اللعبة بعد تثبيتها تظهر بين التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول، وكل ما عليك فعله عند الرغبة في ممارسة اللعبة هو النقر فوق الأيقونة الخاصة باللعبة الموجودة في هاتفك لفتحها ثم البدء باللعبة.

نبذة عن لعبة البيرة

يمكن تحميل لعبة البيرة للاندرويد وتعد لعبة البيرة هي واحدة من أقدم الألعاب التقليدية التي تحبها الفتيات فهذه اللعبة يتم إزالة ملابس الفتاة تدريجيا، ويكون ذلك نتيجة جمع زجاجات البيرة في صناديق، وما عليك سوى اختيار الفتاة التي تريد اللعب معها، ويجب أن تشرب أولاً البيرة، ثم ضع البيرة جانباً، وكلما شربت المزيد من الجعة، سيتغير لون بشرة الفتاة في اللعبة.

تعتبر لعبة البيرة من أشهر ألعاب البنات في الوطن العربي، حيث يمكنك لعبها على جهاز الهاتف الذي تمتلكه أو جهاز التابلت ويفضل أن يكون كلا منهما يتبع نظام الأندرويد، وهي لعبة مجانية يمكنك تنزيلها بدون دفع مال أو رسوم ولا يطلب منك التطبيق شراء أي مستوى بالمال.

تنزيل لعبة البيرة للهاتف

عند تحميل لعبة البيرة للاندرويد على جهاز التابلت أو الهاتف المحمول الذي تمتلكه ستجد أنها ليست كبيرة أي لا يتطلب وجودها على هاتفك مساحة واسعة إنما تحتاج لمساحة صغيرة، ولا تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز، ولا تؤثر سلبًا على نظام التشغيل بالجهاز، قم بتنزيل لعبة البيرة مجانًا، فهي مناسبة جدًا لجميع الهواتف المحمول التي تتضمن أنظمة الأندرويد .

خطوات تحميل لعبة البيرة للاندرويد

  1. افتح جهاز التابلت الخاص بك.
  2. قم بكتابة اسم اللعبة في الشريط البحث الموجود أعلى الصفحة.
  3. سيظهر لك العديد من المواقع الخاصة بتحميل لعبة البيرة قم باختيار الموقع الذي يقدم خدمة التحميل برابط مباشر، أو عن طريق روابط التحميل المباشرة الموجودة أسفل المقال.
  4. قم بالضغط فوق كلمة تحميل ليتم البدء في تثبيت اللعبة.
  5. بعد الانتهاء من التحميل ستجد أن اللعبة موجودة على التابلت أو الهاتف الذي تمتلكه.

خطوات تنصيب لعبة البيرة

طريقة التثبيت بسيطة للغاية بعد تحميل لعبة البيرة للاندرويد والفتاة على الجهاز، على سبيل المثال، إذا قمت بتنزيلها على التابلت التابع لنظام أندرويد فاضغط على ملف التنزيل وقم بفتحه، وستظهر قائمة اضغط على كلمة تثبيت، ثم انتظر حتى يكتمل التثبيت، سيظهر الرمز الخاص باللعبة على سطح التابلت قم بفتحه، ثم ابدأ اللعب.

  1. قم بالضغط على ملف اللعبة ليتم البدء في تثبيتها على جهازك.
  2. ثم قم بالضغط على كلمة next وأثناء عملية التثبيت سوف يطلب منك العديد من الأذونات حتى يتم تثبيت اللعبة على جهازك.
  3. انقر على كلمة exit وذلك لإعطاء الأذن، قم بالنقر فوق نفس الكلمة وذلك عند دخولك على صفحات جديدة.
  4. بعد اكتمال عملية التثبيت، ستطلب منك اللعبة تسجيل تاريخ الميلاد، لأن اللعبة تشترط أن يكون عمر مستخدم اللعبة 18 عامًا على الأقل لاستخدام اللعبة.

تحميل لعبة البيرة من ميديا فاير

عندما تقوم بتنزيل لعبة بيرة من ميديا فاير، ستجد أنها لا تتطلب لعبًا بمهارات عالية، وأنها لعبة مسلية لا أكثر، ولا تتطلب مهارات ذهنية معينة، ولا تتطلب مجهود كبير أثناء اللعب، ومن المثير للاهتمام أن إحدى مهام اللعبة هي شرب أكبر عدد ممكن من زجاجات البيرة من أجل الحصول على فتاة جميلة تخلع ملابسها.

ولكن إذا كنت تريد تغيير لون هذه الفتاة، فيجب أن تشرب الحد الأقصى لعدد زجاجات البيرة، والذي بدوره يغير لون بشرة الفتاة حتى يتم الوصول إلى اللون الذي يريده اللاعب.

هناك ميزة مهمة جدًا يمكن أن تقلل من سرعة سقوط زجاجات البيرة أثناء عملية التجميع، هذا الخيار مفيد جدًا للمبتدئين في هذه.

مميزات لعبة البيرة

يمكن تحميل لعبة البيرة للاندرويد التي تتوافر بها مميزات خاصة بالأشخاص الذين يفضلون لعب هذه النوعية، ومن مميزات اللعبة:-

  1. لعبة البيرة مناسبة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا، ولا يمكن للأطفال لعبها وذلك بدافع القلق والحفاظ على براءتهم من ممارسة مثل تلك الألعاب.
  2. تدعم لعبة البيرة العديد من اللغات العربية والأجنبية وبعض اللغات الأخرى.
  3. اللعبة مجانية ويمكنك تنزيلها من Google Play مجانًا دون دفع أي رسوم.
  4. يمكنك لعبها على العديد من المنصات على الأجهزة الذكية التي يتوافق نظامها مع Android.
  5. اللعبة يعشقها المليارات فقد انتشرت اللعبة انتشار ضخم حتى وصل عدد عمليات التنزيل حول العالم حوالي 5 مليار مستخدم.
  6. اللعبة تعتبر من الألعاب الشيقة حيث تتعدد مراحلها من المستويات السهلة وحتى المستويات الصعبة وصولا للمرحلة الأخيرة، ويجب عليك اللعب بطريقة احترافية حتى تتمكن من النيل بالفتاة، حتي تستطيع تغيير ملابسها قطعة تلو القطعة الأخرى.

تحميل لعبة البيرة للموبايل السامسونج التابع للاندرويد

تحميل لعبة البيرة للاندرويد الخاص بهواتف سامسونج من خلال رابط مباشر، نوفر لك أجمل لعبة للشباب، حيث أن هذه اللعبة تحتوي على ميزات جديدة يحبها كل الشباب، وهي عبارة تحريك الصناديق الموجودة في اللعبة لجعل الزجاجات الخضراء تسقط من الصناديق في اللعبة، وهناك فتاة جميلة تجمع هذه الزجاجات، وفي عملية تجميع هذه الزجاجات، تخلع ملابسها تدريجياً.

يمكنك اختيار أجمل فتاة من قائمة الفتيات واللعب معها.

معلومات تفصيلية عن لعبة البيرة

  • اسم اللعبة هو prank.
  • اللعبة مجانية ومتاحة للجميع.
  • غير معقدة وسهلة الاستخدام.
  • تدعم الكثير من اللغات، ومنها اللغة العربية.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قد عرضنا من خلاله تحميل لعبة البيرة للاندرويد ونبذة تعريفية عن اللعبة، وطريقة وخطوات تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، وخطوات تثبيتها، وطريقة تحميل اللعبة عن طريق الميديا فاير، هذا بالإضافة إلى طريقة تحميل اللعبة على هواتف السامسونج، مع ذكر أهم المميزات التي جعلت اللعبة من أكثر الألعاب التي تم تحميلها علي مستوي العالم.