تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد مهكرة Minecraft Apk 2022 مجانا كاملة

1.18.2.03

تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 8,542,374
الإصدار
1.18.2.03
تطوير
December 31, 2021
المتطلبات
5.0+
بحجم
182MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة ماين كرافت موبايل سهل وبسيط بفضل توافرها على جميع المتاجر الإلكترونية الخاصة بجميع أنواع أنظمة الهواتف المحمولة الذكية، بالإضافة إلى المميزات التي توجد بها والتي جعلتها تنال إعجاب الكبير قبل الصغير ويفضل إعطائها تقييم إيجابي، وهذا يزيد من عدد عمليات تنزيلها.

هذه اللعبة تعتبر الأشهر في فئة اللعاب الفيديو بسبب أنها تقدم فكرتها في صورة مجسمات ثلاثية الأبعاد واضحة ومعبرة عن الحقيقة بقدر كبير، بجانب إعطاء الحرية للمستخدم باختيار الشخصية التي يرغب تقمصها أثناء اللعب من بين أكثر من مائة شخصية متاحة داخل اللعبة.

 

Genre Adventure, Strategy, Survival
Operating system Android
MOD Info License/All Unlocked/Immortality
Latest Version Final: 1.17.41.01 | Beta: 1.18.2.03
Size 182MB
Game language EN
Publisher Mojang
Game Name Minecraft – Pocket Edition

لمحة عن لعبة ماين كرافت موبايل

قبل تحميل لعبة Minecraft موبايل لابد من التعرف على ما هي لعبة ماين كرافت التي يتهافت على تنزيلها الكبير والصغير، حيث أنها كالآتي:

  •  تم تطوير هذه اللعبة في عام 2009، بحيث تعمل بنظام الجافا القادر على محاكاة جميع أنواع الأجهزة والأنظمة مثل اللاب توب والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر بعد أن سيطرت عليها شركة مايكروسوفت.
  •   هذه اللعبة تقع تحت فئة ألعاب الفيديو على المتاجر الإلكترونية مثل جوجل بلاي وآب ستور، حيث تتسم برسوماتها الجميلة التي تطغي الإثارة والتشويق على اللعبة كونها مجسمة وزاهية الألوان، حيث تجعل اللاعب وكأنه في عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد.
  •  داخل اللعبة يستلم اللاعب مجموعة مهام عليه بتنفيذها في وقت قياسي؛ من أجل الاستمتاع بالحرية مع ضمان البقاء على الحياة.

تنزيل تحديث تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد إليك الآن برابط مباشر من خلال موقعنا الإلكتروني، حيث أنها من أقوى العاب الأركيد والأكثر شعبية على الإطلاق.

كما أنها من الألعاب المسلية جدًا التي تم إصدارها للكثير من المنصات المختلفة ومن ضمنهم أجهزة الأندرويد.

هي بمثابة صور ذات بكسلات، فهي لا تتضمن على رسومات مطلقًا، ولكنها من أجمل الألعاب لدى محبي الألعاب الإلكترونية.

فكرة لعبة ماين كرافت للاندرويد

تتمثل فكرة لعبة ماين كرافت في إمكانية البناء لكافة المباني المختلفة والعمل على استكمال مدينة أحلامك التي ترغب بها بشكل مبدع للغاية بواسطة استخدام الكتل المتنوعة من اللعبة.

إضافة إلى أنه يتوفر العديد من الكتل المختلفة التي تكون في حاجة لها من أجل بناء المبنى الخاص بك، علمًا أنه يجب القيام بكشط هذه القطع بشكل دقيق حتى تتجنب مشكلة الانهيار.

ففي حالة انهيار المبنى، سوف تبدأ العمل مرة أخرى من جديد، كما أنه قد تتعرض إلى الهجوم بأي وقت خلال اللعبة، لذلك يجب أن تعتمد على ذكائك المعماري مع تصميم مبنى قوي للغاية.

يمكنك استخدام الكتل الثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى مواد أخرى تتمثل في المياه والحريق والصهر وغيرها من المواد الأخرى.

وذلك حتى تكون أشكال مختلفة بواسطة استخدام هذه المواد لها قدراتها وشكلها المميز، إضافة إلى أنها تتضمن على الكثير من القدرات الأخرى في الزراعة وتربية الحيوانات وغيرها من الأسلحة والأدوات التي تضيف لها جاذبية خاصة.

تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد Minecraft

إذا كنت من عشاق المغامرة، فيمكنك أن تذهب للتخييم وتختار مسار المحارب الذي ترغب بها، ولكن تحتاج في بداية الأمر إلى أن تحصل على الماس والمناجم المختلفة والحديد.

وذلك حتى تتمكن من صناعة دروع وأسلحة خاصة بك لاستخدامها أثناء لعبة ماين كرافت للاندرويد، كما أنه تستطيع الذهاب بشكل آمن للغاية من أجل البحث على معبد الغابة أو قلعة الصحراء لتجد العديد من الأثار القديمة بها وغيرها.

أما عن إمكانية تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد، يمكنك فقط النقر على الرابط المباشر الموضح أمامك من موقع سوق بلاي الجديد حتى تتمكن من اللعب بشكل ناجح.

حمل أيضا :-

شرح تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG 2021 للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد Fortnite Mobile Apk 2021

تحميل لعبة gta 5 v للاندرويد مهكرة apk+obb برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة Bully بولي برابط مجانى للأندرويد

تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد

لعبة ماين كرافت مهكرة Minecraft Pocket Edition APK

تتضمن لعبة ماين كرافت على الكثير من الأعداء المختلفين للغاية، مثل الزواحف والزومبي والهيكل العظمي، ولكنها لا تشكل خطر على المباني القوية.

يجب عليك حماية منزلك من الأعداء بشكل جيد وحماية الثروة الحيوانية الخاصة بك، فهي من المهام الصعبة للغاية حتى حلول الليل.

قم بوضع إضاءة جيدة حول منزلك لتجنب ظهور المعارضون بمكان قريب منك، وخلال فترة الصباح قم بهزيمة الأشرار فهم يخافون من أشعة الشمس ويتم حرقهم بسهولة.

شرح طريقة لعبة ماين كرافت للاندرويد

أما عن طريقة التعرف على لعبة ماين كرافت للاندرويد، فهو كل ما عليك فعله هو أن تضع الأحجام بشكل متناسق معًا ذات تميز هندسي مناسب.

وذلك حتى تبدو على شكل مدينة رائعة الجمال ومتميزة للغاية، ولكن يجب عليك أن تحذر بشكل دقيق للغاية خلال البناء من وضع قطعة بالمكان الخطأ لأن ذلك سوف يسبب لك أنهيار المنزل.

مما يجعلك تقوم بإعادة البناء من جديد مرة أخرى وخسارة كل ما قمت به في السابق، وبالتالي فيجب عليك أن تفحص المبني وتضع خطة معينة للبناء بشكل جيد قبل أن تبدأ بالتنفيذ للحصول على نتيجة أفضل.

مميزات تحميل Minecraft موبايل

تمتلك لعبة ماين كرافت العديد من المميزات التي يستمتع بها اللاعب بعد تحميله لهذه اللعبة تلك المميزات تتمثل في:

  1.   أن بمجرد تحميل لعبة ماين كرافت موبايل فإنك بصفتك لاعب بداخلها تستطيع أن تتعرف على الكثير من الأماكن وتستكشف العديد منها من حيث الموقع السائد به وما تمتلكه هذه المنطقة من غابات أو صحاري أو غيرها.
  2.  تمتلك اللعبة ميزة مهمة جدًا تساعدك كلاعب أو طفلك على الاطلاع والتعرف على كل أنواع الآلات والأجهزة المعقدة، بجانب تدريبك على كيفية إنشاء دائرة كهربائية سليمة.
  3.   من السهل داخل هذه اللعبة أن تقوم بالتعامل مع جميع أنواع الحيوانات والنباتات مثل الأسماك والطيور والفواكه والخضراوات، وهذا يعتبر ميزة تعليمية وترفيهية بالنسبة للأطفال.
  4.   قد تتعرف أيها اللاعب على الكثير من التضاريس التي تتمثل في شكل الكهوف والمحيطات والتلال والجبال، وهذا يعتبر مفيد جدًا لعلقية أطفالنا، فهي بمثابة لعبة تقدم معلومات عامة مفيدة لكل الأجيال التي تستخدمها وتلعب بها.
  5.   تستطيع هذه اللعبة أن تحاكي عقلية الأطفال وتعلمهم كيفية الاستفادة من البيئة بشكل كبير من خلال تكليفهم بمهمة الحصول على خشب الأشجار والحجر والمعادن؛ من اجل الاحتفاظ بهم واستغلالهم في أمور وأعمال أخرى.

عند تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد سوف تتمتع بالكثير من المزايا المختلفة التي لا مثيل لها في أي لعبة أخرى وهي تتمثل فيما يلي:

• تساعدك على تنمية المهارات الخاصة بك بالبقاء على قيد الحياة من خلال الاعتماد على مكونات بدائية من الطبيعة.

• تتميز بأنها من الألعاب الاجتماعية الرائعة التي تساعدك في تكوين صداقات جديدة من خلال اللعب مع أصدقاء جدد أو اللعب مع أصدقائك الحاليين مع مساعدتهم بشكل جيد في عملية البناء للمدن الرائعة والمباني المختلفة.

• وذلك في أماكن واسعة يمكنك البناء بها والتشييد على حسب رغبتك، مما يضيف لك التميز الخاص من بين أصدقائك.

• إمكانية التحكم في لعبة ماين كرافت بشكل سهل وبسيط للغاية، وذلك لأنها تتضمن على أسهم موجودة بأسفل يسار الشاشة تساعدك على التحكم في الشخصية التي تلعب بها.

محتويات لعبة ماين كرافت

  •   بمجرد تحميل Minecraft موبايل فإنك تتمتع بلعبة تعمل بنظام ثلاثي الأبعاد تستطيع من خلالها إتمام مهام تتطلب منك بمنتهى الراحة والتشويق.
  •  تحتوي اللعبة على أدوات جميعها تعمل بنظام 3d مثل مكعبات للبناء ورمال وشجر وجذور شجر ومياه وحديد وفحم وذهب والماس وحمم بركانية وزرع.
  •   كما تمكنك اللعبة من التعرف على مكان الألغام والمتفجرات وتساعدك في إزالتها؛ من أجل حماية نفسك منها، بجانب إمكانية تشييد كهوف ومنازل ومنشآت عديدة بمنتهى الاحترافية.
  •   يوجد داخل اللعبة خريطة يجب عليك أن تتبع هذه الخريطة، وبالتالي فإنك تحصل عليها إما أن تقوم باختيارها بنفسك أو توضع لكل بمجرد الانضمام إلى جمهور هذه اللعبة.
  •   داخل اللعبة سوف تجد جميع أنواع المناطق التي توجد في الحياة الواقعية مثل الصحاري والثلوج والمنخفضات والمرتفعات وجميع التضاريس والسهول والغابات والصحاري والكهوف والجبال والبراكين.
  •  يمكنك الاستمتاع باللعب داخلها لمدة عشرين دقيقة في فترة الصباح أو المساء.

كيفية التحكم داخل لعبة ماين كرافت

إن التحكم داخل هذه اللعبة بمجرد تحميلها على الهواتف المحمولة سهل وبسيط، حيث تتواجد اسهم تستخدم للتنقل بجانب وجود قائمة بكل الأدوات المتاحة لدى اللاعب يختار منها ما يحتاجه لكي يقوم بالآتي:

  •   من خلال الأسهم لابد وأن يختار اللاعب ما إذا كان يلعب داخل وضع الاستمرار على الحياة أي من خلال الموارد يقوم بتشييد منزل أو كهف يختبأ فيه ويضع طعامه وشرابه، ولكن لابد من اختيار مكان آمن يبعد عن الوحوش التي ربما تهاجمه.
  •    أما إذا كنت من مفضلي محاربة وقتل الوحوش فيمكنك الانضمام إلى قائمة السكان الغوغاء مثلما تطلق عليهم لعبة ماين كرافت، ولكن يجب أن تحترس منهم؛ لأنك ربما تتعرض إلى فقدان مواردك بسبب احتيالهم عليك، بجانب ضرورة الحفاظ على حياتك من هجوم الحيوانات الشرسة عليك.
  •   هناك وضع آخر يمكنك أن تختاره من خلال أزرار التحكم والذي يطلق عليه الوضع الابداعي، حيث يتم اختياره من قبل اللاعبين الذين يميلون إلى الإبداع والبناء، حيث يجدون به كل أدوات البناء التي تساعدهم، بجانب اختفاء الوحوش منه والغوغاء.

الشخصيات في لعبة Minecraft

إن الكثير يحب لعبة ماين كرافت بفضل توافر العديد من الشخصيات التي يحبون تحميل لعبة ماين كرافت موبايل للاستماع بالآتي:

  1.   شخصية الأبطال الخارقين مثل الرجل الحديدي و hulk الرجل القادر على تفتيت الأحجار الكبيرة والكتل العظيمة وبالتالي يكون قادر على محاربة الأعداء.
  2.    أما إذا كان مستخدم اللعبة فتاة فيمكنها اختيار شخصية المرأة الرائعة الجميلة التي يخشى الكثير الاقتراب منها.
  3. من السهل أن يختار اللاعب أن يتجسد في صورة آلة gumball حمراء كبيرة؛ من أجل الاختباء من الأعداء وحماية نفسه؛ لأن الكثير لم يستطيع تخمين أنك داخل هذه الآلة.
  4.   هناك شخصية جميلة جدًا تفضلها الفتيات اللاتي يقوموا بلعب ماين كرافت وهي شخصية أميرة الجليد.
  5.  كما توجد داخل لعبة ماين كرافت التي تحمل على الهواتف المحمولة شخصية ماريو التي يحبها الكبير والصغير على مستوى العالم.
  6.  متاح اختيار شخصية تتربس من بين قائمة الشخصيات المتاحة داخل اللعبة.
  7.   من السهل أن يتقمص اللاعب دور الفتاة والعارضة التي يتواجد داخلها أكثر من شخصية مقتبسة من ثقافة البوب والأنيمي.
  8.   توجد أيضًا شخصيات يطلق عليها اسم الملعون؛ لأن اللاعب يتمثل في شكل شخصية غريبة الملامح وربما تكون شخصية مرعبة ومشوه أو حيوانات أو صورة مجهولة.
  9.   هناك تبويب آخر داخل فئة الشخصيات يسمى بأبطال fortnite يمكن اختيارها وتحديد شخصية من داخلها مثل luna أو sarah أو kyle.

خطوات تثبيت لعبة Minecraft للموبايل

هناك خطوات لابد من اتباعها أثناء تحميل لعبة ماين كرافت موبايل؛ من أجل التمكن من تثبيت هذه اللعبة على الأجهزة والاستمتاع بلعبها كالآتي:

  •  قبل تحميل هذه اللعبة لابد من التأكد من توافر مساحة تصل إلى 3 جيجا بايت على ذاكرة الهاتف؛ من أجل استيعاب اللعبة، ثم التوجه إلى متجر جوجل بلاي المتاح على هواتف الاندرويد أو آب ستور على هواتف الايفون، ثم كتابة اسم اللعبة ماين كرافت داخل مربع البحث.
  •   وبمجرد النقر على عدسة البحث تظهر اللعبة ليتم النقر عليها، ثم النقر على كلمة تثبيت مع الانتظار؛ حتى يتم التثبيت بنسبة 100 بالمائة، وهذا يستغرق ثوان أو دقائق بحسب سرعة الإنترنت لديك.
  •  بعد ذلك قد تلاحظ أن أيقونة اللعبة تظهر على الشاشة الرئيسية للهاتف عليك بالنقر عليها؛ من أجل لعبها ولكن يجب أن تنتبه أن يكون عمر مستخدمها لا يقل عن سبع أعوام.

ملخص لعبة ماين كرافت للموبايل

يفضل الكثير تحميل Minecraft موبايل لما تتميز به سهولة في اللعب واستمتاع بفضل الصورة النقية والرسومات المجسمة المبهرة، بجانب مهام شيقة ومثيرة تتطلب التركيز والدقة أثناء تنفيذها، كما أن هذه اللعبة تضيف للاعب الكثير من المعلومات العامة التي تخص التضاريس وطبيعة البلاد المدمجة داخل اللعبة والمتاحة على خريطتها.

فيديو

الصور

المميزات الجديدة في هذا التحديث

ما الجديد في هذا Mod

الخلود (لا يمكن ان يموت)
لا يمكنك تنزيل واستخدام المحتوى المدفوع من السوق (حزم الجلد ، العوالم ، القوام ، إلخ.);
تمت إزالة التحقق من الترخيص;
محرر شخصية العمل مع جميع الميزات غير المؤمنة (لا يتم حفظ الجلود بعد الخروج من اللعبة);