تحميل لعبة Ramboat مهكرة للاندرويد تنزيل برابط مباشر

3.0/5 الأصوات: 4

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة Ramboat ، اللعبة هى واحدة من ألعاب المغامرات ثنائية الأبعاد ، حيث أنها جامعة بين الكثير من الأنواع المميزة سواء قفز وإطلاق نيران أو حركة أو غيرهم ، كما أنها تعمل على تقديم تجربة تصوير أفضل للاعبيها ، واللعبة من تطوير Genera .

فإذا كنت من محبى ألعاب إطلاق النيران ، فسوف تجد أن هذه اللعبة مليئة بالكثير من المغامرات والتى تمتلئ بالكثير من الأنشطة ذات الأبعاد الثنائية والتشويق ، يمكنك من خلال هذه اللعبة المشاركة مع الكثير من الدبابات والجنود بالإضافة إلى الروبوتات والغواصات بالإضافة إلى الكثير من الأسلحة الفتاكة التى تمتلكها ، قم بالكثير من التحركات والقفز وتصويب النيران وتحويل سفينتك لتصبح وكأنها طائرة نفاثة .

تحميل لعبة Ramboat مهكرة من ميديا فاير تعريفها

عند قيامك بالتحركات والجرى ، يمكنك إكتساب الكثير من الصلاحيات التى تساعدك فى زيادة مقدرتك على إطلاق النيران وتجميع الكثير من النقود والتى تمكنك من تطوير سلاحتك والتعزيز من المدفع الخاص بك ، كما أنه بإمكانك الإستعانة بتلك النقود لتقوم بشراء المزيد من السيارات المتطورة والتحسين مما تمتلكه من مهارات وقدرات ، قم بالقفز فى كل مكان فى كل قتال تخوضه ، وقم بإطلاق العنان وحقق الفوز لفريقك .

تحميل لعبة Ramboat مهكرة للأندرويد مميزاتها :

  • يمكنك من خلال اللعبة الحصول على الكثير من القطع النقدية التى تمكنك من شراء المزيد من الأسلحة وكسب الكثير من الخبرات التى تساعدك فى التحسين من مستواك فى اللعب وترتيب جيشك .
  • تحتوى اللعبة على الكثير من المراحل الغير تقليدية بالإضافة إلى الصعوبة التى تزداد شيئاً فشيئاً .
  • أصبح الآن بإمكانك من خلال هذه اللعبة اللعب مع الكثير من الأصدقاء بإتباع نمط اللعب أون لاين .
  • تظهر اللعبة بواجهة ذات تصميم بسيط سهل مناسب لجميع اللاعبين .
  • تمتع بفرصة تطوير سلاحك والتحسين من قزة إكس ، وسرعة تصويب النيران وقوة الرصاص .
  • اللعبة جاهزة ومهكرة .
  • كما أنها تتوافر بلينك تحميل مباشر من خلال ميديا فاير من موقعنا موقع سوق بلاي.