تنزيل تطبيق واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus للاندرويد مجاناً

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus ، واتس أب بلس الأزرق هو عبارة عن نسخة معدلة من واتس أب القديم أو الأصلي ، فبمجرد تحميلك لهذه النسخة من واتس أب بلس الأزرق سوف تلاحظ الكثير من الفروق بين النسخة الأصلية وهذه النسخة المعدلة منه ،  فهناك الكثير من المزايا والخدمات التي توفرها نسخة واتس أب بلس الأزرق ، فبمتابعتك لهذه المقالة يمكنك التعرف علي أهم خصائص هذا التطبيق .

نبذة موضحة عن إضافات واتس أب بلس الأزرق 2020 :

تتضمن تلك النسجة من واتس أب واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus للاندرويد العديد من المزايا المختلفة التي تجعلك تسارع بتحميله علي جهاز الهاتف الخاص بك ، فمثلاً يمكنك عدم إظهار وجودك علي البرنامج فمن خلال تلك الخاصية لا يستطيع أصدقائك معرفة أنك بالفعل موجود ويختفي ظهورك تماماً لديهم ، بالإضافة الي خاصية التحكم في مؤثرات شاشة البرنامج من حيث التحكم في الألوان لتختار الألوان التي تعبر عن شخصيتك مع إمكانية التبديل في الألوان حتي لا تشعر بالملل ، كما يمكنك التحكم في الأحجام لتظهر بالحجم والشكل الذي ترغب فيه ، وغيرها الكثير من المؤثرات الأخري ، أما عن حد تحميل الوسائط فأصبح 16 ميجابايت ، مما يؤكد انه لم تعد هناك أي عقبة في تحميل الملفات الموسيقي والفيديوهات المختلفة دون النظر الي حجمها ، فمع النسخة القديمة كان الأمر أصعب بكثير ، بال|إضافة الي دعم البرنامج لخاصية التعديل علي الصور والعمل علي إرتفاع جودتها قبل مشاركتها مع الأصدقاء ، كمال يمكنك تقليل الجودة بالشكل الذي ترغب فيه .

بالإضافة الي السهولة في التعامل مع البرنامج ، حيث يستطيع المستخدم مشاركة الموسيقي مع الأصدقاء بضغطة زر واحدة ، كما يستطيع مستخدمي البرنامج جلب صور ملف لتحويل جهة الإتصال الي الدردشة ، كما يمكنك لصق أو نسخ جزء من رسالة معينة ومشاركتها مع الأصدقاء  ، كما يستطيع مستخدمي البرنامج عدم إظهار صور جهات الإتصال الخاصة به وإظهار صور دليل الهاتف ليكون الامر سهل ، مع إمكانية إرسال 100 صورة دفعة واحدة .

أهم مزايا تحميل برنامج واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus للاندرويد مجاناً :

هناك الكثير من المزايا التي يدعمها هذا الإصدار من واتس أب الأصلي ، مما يجعله إختيار مميز لكل من يرغب في الوصول الي كل جديد مع التحكم التام بالبرنامج وواجهته ، مع الحصول علي ألعي قدر من الخصوصية ، سيكون برنامج واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus للاندرويد هو الإختيار الأمثل لك .

  • يمكنك من خلال البرنامج التحكم الكامل في جودة الصور والعمل علي تحسينها بشكل كبير .
  • يوفر البرنامج قدر كبير مزن الخصوصية وكذلك الحماية ، حيث يستطيع مستخدم القيام بإقاف تلقائي للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بالنسبة لشخص معين أو لكاافة الأصدقاء ، مما يحميك من الإزعاج .
  • يمتلك برنامج واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus للاندرويد خاصية تشغيل رقمين واتس أب علي جهاز واحد .
  • ومن مظهار المحافظة علي الخصوصية عدم إظهار أيقونة جاري الكتابة وجاري التسجيل الصوتي للأصدقاء .
  • يدعم برنامج واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus للاندرويد كتابة الحالة بأكثر من 250 حرف علي عكس الحال مع واتس أب الأصلي التي كانت لا تزيد عن 130 حرف .
  • يدعم برنامج واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus للاندرويد خاصية عدم إظهار قراءة الرسائل ، فيمكنك قراءة الرسائل مع ضمان عدم معرفة المرسل بأنك قرأتها فعلاً .

تحميل برنامج واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus للاندرويد مجاناً :

يمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس 2020 Whatsapp Plus للاندرويد برابط مباشر والإستفادة من كافة التعديلات والإمتيازات التي يوفرها هذا الإصدار من خلال الرابط الذي يقدمه موقع سوق بلاي .