تنزيل برنامج تهكير الالعاب Lucky patcher apk للاندرويد إصدار مباشر

4.2/5 الأصوات: 5

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق تهكير الألعاب Lucky patcher من ميديا فاير كامل مجانا أخر تحدث، برنامج لوكي باتشر إصدار مارس 2021 هو برنامج فعال لكل محبي الحصول علي الألعاب والتطبيقات الغير مجانية المختلفة ، فمن خلال هذا الإصدار المميز للبرنامج يمكنك تهكير الألعاب والتطبيقات التي لا يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني ، فمع برنامج Lucky patcher سوف توفر الكثير من المال الذي قد تدفعه في شراء تلك الألعاب والتطبيقات .

لمحة عن برنامج تهكير الألعاب Lucky patcher  :

برنامج لوكي باتشر من أهم برامج الأندرويد التي يبحث عنها الجميع لما تقدمه من فائدة لكل من يرغب في الحصول علي أفضل الألعاب والتطبيقات التي تحتوي علي نسخة مدفوعة مجاناً دون دفع أي مقابل مادي والاستمتاع بها مدي الحياة  بمنتهي البساطة ، فيعتبر برنامج لوكي باتشر من أقوي البرامج القادرة علي توفير ترخيص للألعاب والتطبيقات الغير مجانية ، مما جعله الأفضل وارتفعت نسب التحميل الخاصة بالبرنامج ، فقد أثبت البرنامج فاعليته مع كافة الألعاب وأستطاع التغلب علي كافة المشاكل والعقبات الموجودة في ملفات الألعاب والتي كانت عقبة لكل من يحاول اختراق تلك الألعاب ، فبذلك أصبح هو الحل الأمثل لكل من يرغب في الحصول علي الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً .

تنزيل برنامج تهكير الالعاب Lucky patcher والاستفادة من قدراته في اختراق الألعاب :

يوفر هذا الإصدار من برنامج التهكير Lucky patcher الاستمتاع بالإصدار الكامل للكثير من الألعاب والتطبيقات المختلفة دون دفع أي مقابل ، فمن المعروف أن أغلب الأدوات المساعدة  للألعاب متاحة فقط داخل الإصدارات التجريبية ، أما في حالة رغبتك في استخدام تلك الأدوات يلتزم عليك شراء اللعبة لتحصل علي تلك الأدوات المساعدة ، لكننا اليوم ومع برنامج Lucky patcher لسنا بحاجة ألي شراء تلك الألعاب وإهدار الكثير من الأموال .

فبعد تحميلك لبرنامج Lucky patcher علي جهازك الخاص ، سيبدأ مباشرة البرنامج بتأدية مهمته ، فيعمل البرنامج علي إجراء عملية فحص لكافة التطبيقات والألعاب الموجودة علي جهازك وإعطاءك قائمة كاملة بها  أعلي الجهاز ، فستضم تلك القائمة العديد من الألوان المختلفة ، فلكل لون معني مختلف ومعلومة يرغب البرنامج بإخبارك بها ، ومن الأشياء الرائعة التي يوفرها برنامج  Lucky patcher هو إمكانية تشغيل التطبيقات التي كانت تلزم الاتصال بالإنترنت سابقاً ، أما مع برنامج Lucky patcher  ليست هناك حاجة ألي الاتصال بالإنترنت .

أما عن تلك القائمة الذي يقدمها البرنامج للمستخدم :

فيمكنك التعرف علي فائدة كل لون وماذا يعني.

  • اللون الأخضر : يدل علي أن هذا التطبيق أو اللعبة من السهل تهكيرها أو إجراء الباتش عليها .
  • اللون الأصفر : يدل علي أن هذه اللعبة أو التطبيق يمتلك  باتش خاص ، وفي حالة تناسب الإصدار مع الباتش ، سيكون من السهل التهكير .
  • اللون الأزرق مشرق :يدل علي وجود الكثير من إعلانات جوجل داخل اللعبة أو التطبيق وبعمل باتش سيكون من السهل السيطرة عليها وحذفها .
  • اللون الوردي : يدل علي أن هذه اللعبة أو التطبيق موجود في قائمة البوتات وبمجرد تشغيل الجهاز تعمل تلقائياً .
  • اللون البنفسجي الشاحب : يدل علي أن هذه اللعبة أو التطبيق تتطلب عملية شراء ولكن يمكنك إجراء عملية شراء مفبركة للحصول عليه .
  • اللون الأحمر : يدل علي أن هذه اللعبة أو التطبيق لا يوجد لديها باتش ، ولن يستطيع المستخدم عمل باتش عليها .
  • اللون البرتقالي : يدل علي أن هذه اللعبة أو التطبيق للنظام نفسه ، وعلي المستخدم إخذ الحظر في عمل باتش عليه ، لأنه قد يضر جهاز الموبيل .

مزايا برنامج التهكير  2021 Lucky patcher :

  • يمتاز برنامج Lucky patcher بسهولة التعامل معه  فلن تواجهك أي نوع من العقبات فالبرنامج سلس وموضح لكل إمكانياته.
  • فالبرنامج سهل صاحب واجهة بسيطة ومنظمة ألي حد كبير، مما يساعد أي مستخدم جديد الوصول ألي كافة قدرات البرنامج.
  • يمتاز برنامج  Lucky patcher أنه ليس بحاجة ألي روت.
  • يقوم برنامج Lucky patcher بكافة مهامه دون الحاجة ألي الاتصال بالإنترنت ، مما يجعلك تستطيع القيام بتهكير الألعاب والتطبيقات في أي مكان .
  • بتحميلك لبرنامج Lucky patcher لن تدفع الكثير من المال في الحصول علي الألعاب المدفوعة ، وسوف تحصل علي كافة الأدوات الخاصة باللعبة بمنتهي السهولة .
  • هناك الكثير من الألعاب والتطبيقات التي تحتوي علي الكثير من الإعلانات المزجة ، فيمكنك من خلال برنامج Lucky patcher التخلص من تلك الإعلانات المزعجة .
  • يمكنك من خلال البرنامج التخلص من كافة الألعاب والتطبيقات الغير محببة لك في نفس الوقت.
  • يتمكن مستخدمي البرنامج من السيطرة علي الألعاب والتطبيقات بشكل كامل.

كيفية التعامل مع برنامج Lucky patcher :

  1. في البداية وبعد تحميل برنامج 2021 Lucky patcher  عليك فتح البرنامج.
  2. علي المستخدم الضغط علي أيقونة الأدوات المتوفرة داخل البرنامج.
  3. علي المستخدم اختيار الاختيار الثاني والثالث.
  4. قم باختيار اللعبة التي ترغب في تهكيرها والضغط عليها مطولاً .
  5. سيبدأ البرنامج بإظهار قائمة عليك تحديد الباتش الداعم .
  6. بعدها ستظهر قائمة الباتش الداعم لمحاكاة جوجل .
  7. قم بتحديد الباتش الداعم لفواتير جوجل .
  8. عليك الانتظار لثواني حتي يتم صناعة الباتش .
  9. عليك الضغط علي موافق .
  10. عليك التوجه ألي المتجر لتحميل كافة الألعاب المدفوعة بشكل مجاني.

تحميل برنامج التهكير  Lucky patcher :

يمكنك الاستفادة من قدرات برنامج Lucky patcher وجلب الكثير من الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، من خلال تحميل البرنامج عن طريق أيقونة التحميل التي يدعمها موقع سوق بلاي.

رابط مباشر لتحميل برنامج lucky patcher لهواتف الاندرويد

تحميل برنامج lucky patcher لهواتف الاندرويد والذي يعد من افضل برامج التهكير الخاصة بالألعاب المستخدمة الآن في عالم الاندرويد سوف نوافيكم بكل التفاصيل الخاصة بهذا البرنامج من إمكانية تحميل ألعاب الأندرويد وكل هذا سوف يوفر لك المزيد من الوقت والجهد خلال لعبك على الجهاز ويجعلك تشعر بمزيد من المتعة.

Lucky patcher من التطبيقات المميزة للغابة وتضيف للاعبين الكبير من المزايا فهو لا يحتاج الى روت الذي لا يتوفر في الكثير من الهواتف الذكية وبهذا تتمكن من إضافة التحسينات والتعديلات على ترغب في ممارستها ولعبها وكذلك العمل على إطالة المدة اللعب وإزالة الإعلانات وعوامل التشويش من احتمال الحصول على الذهب والأموال التي يحتاج إليها اللاعب في المراحل المتقدمة فيما بعد لمزيد من المتعة والتسلية على اللاعبين.

كيف تثبيت برنامج lucky patcher  على الهاتف

تحميل البرنامج أمر سهل للغاية فما ما عليك فعله هو أن تقوم بفتح الجهاز وتوصيله بشبكة الإنترنت ومن ثم الدخول على رابط التحميل من الموقع الأساسي للبرنامج، وسوف نتعرف على طريقة تثبيت هذا البرنامج على الهاتف الاندرويد باللغة العربية حيث أنه من التطبيقات  فبعد أن تقوم بفتح التطبيق سوف تظهر لك قائمة  وهذه القائمة بها كافة التطبيقات والالعاب والبرامج التي قمت بتنزيلها من قبل على جهازك, أما عن شروط ال لتثبيت الخاصة ببرنامج لوكي باتشر فلا يوجد شرط سوى توافر روت فقط حتى يسهل عليك عملية التهكير التطبيقات والألعاب بكل حرية كما تتمكن من شراء  ما تريد من أدوات في الالعاب والتطبيقات المختلفة.

lucky patcher من التطبيقات التي تحمل صيغة apk وبالتالى فإنه لا يوجد على متجر جوجل بلاي لذا يجب عليك البحث عليه في ليست التنبيهات الخاصة بالهاتف ومن ثم إيجاد نافذة تحميل الملف واختيار كلمة تثبيت ليطلب منك للهاتف بعد ذلك تأكيد للتشغيل ومن الممكن أيضا أن تبحث في قائمة الإعدادات كي يتم تفعيل خيار التثبيت وذلك التطبيقات التي يتم تحميلها من مصادر غير آمنة, وبالفعل لوكي باتشر مصمم بشكل يتناسب مع كافة أنواع الهواتف الذكية وأيضا متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة التي تعمل بها الهواتف وبالتالي يعمل بكل كفاءة ودقة عند تحميله على هاتفك.

وهناك بعض الإضافات التي إضافتها لنا النسخة الأخيرة من لوكي باتشر والتي من أهمها:

  • العمل على إصلاح كافة المشاكل التي كانت تواجه العملاء في الاصدار السابق.
  • إضافة لغات جديدة للبرنامج وكذلك تحديث اللغات التي كانت توجد من قبل.
  • تزويد فلاتر بصلاحيات التطبيقات المختلفة.
  • تحديث كافة الباتشات الخاصة بالبرنامج.
  • تزويد ما يسمى set enforce 0 في بداية البرنامج لكي يتم التعامل بشكل صحيح مع كافة الملفات التي توجد على الجهاز.

متطلبات عمل برنامج lucky patcher واهم المعلومات حول تحميله

كل ما يلزمك لكي تتمكن من تنزيل وتنصيب برنامج لوكي باتشر هو توافر هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل اندرويد ٢.٣ وأعلى  ورقم الاصدار الخاص بالبرنامج هو v 8.4.1   ونظام التشغيل الذي يعمل به هو الاندرويد وحجم البرنامج صغير جدا فلا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك فقط ٤.٨١ ميجا بايت ويعمل على اندرويد ٢.٣ وهو أحد التطبيقات المجانية الممتازة التي وفرت الكثير من الأموال خلال عمليات الشراء التي تتم في التطبيقات والالعاب كي تتمكن من الحصول على المميزات المدفوعة.

ويعمل لوكي باتشر lucky patcher من خلال استبدال الكود الخاص باللعبة أو التطبيق التي تود عمل تهكير لها وهذا مع اخر معدل به الخصائص والمميزات التي توجد بالتطبيق أو اللعبة لذا فإن استخدام هذا التطبيق المميز يقوم بإزالة الاكواد الخاصة بك عند استخدامه لالغاء التصريح الخاص.

الكثير من العملاء يتساءل عن ضرر برامج مثل لوكي باتشر بالهاتف لذا يمكننا القول إن البرنامج ليس له اية أضرار بهاتفك حيث أنه لا يثبت احتوائه على أية برمجيات خبيثة أو فيروسات وبالرغم من هذا ممكن يصلك تحذير من جوجل بلاي بضرر التطبيق على جهازك لذا فلا تقلق وعليك حينها تعطيل خيار الحماية play protect  الذي يوجد بداخل المتجر كي تتخلص من هذا التحذير, وبالفعل أصبح lucky patcher يحتوي على قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية تصل إلي مليون مستخدم حول العالم يستخدمون التطبيق في تهكير اي برنامج او تطبيق وحتى الآن لم نصل أية شكاوى من العملاء أو أنه قد قام بإحداث ايه أضرار على هواتفهم.

لوكي باتشر مثله كأي برنامج له عيوب كما له مميزات  ومن هذه العيوب أنه غير داعم لهواتف الايفون التي تعمل بنظام تشغيل الاي أو أس هذا بالإضافة إلي أن هناك بعض الوظائف الغير قانونية, لابد من عمل صلاحية الروت على الهاتف وهذا لضمان عمله مع كل التطبيقات والألعاب كما أن هناك بعض التطبيقات التي لا تتمكن من عمل تعديل لها.

أهم الوظائف التي يقوم بها برنامج لوكي باتشر lucky patcher

برنامج لوكي يقوم بعمل حذف وإلغاء الإعلانات المزعجة التي توجد في التطبيقات والتي تعد أحد العوائق أمام المستخدمين حيث تعمل على استهلاك الكثير من الموارد من بيانات الهاتف وكذلك البطارية ولكن مع برنامجنا لن يحدث مثل هذا الإزعاج مرة أخرى.

سوف يساعدك التطبيق على حظر التحقق من الترخيصات في جوجل بلاي بشكل نهائي الألعاب والتطبيقات التي عملت على تعديلها وأيضا حظر التحقق من عمليات الشراء والتهكير من قبل البرنامج وبالتالي سوف تتمكن من استخدام كل التطبيقات بشكل مجاني مما يوفر عليك أموال كثيرة.

لوكي باتشر يجعلك قادر على تهكير وتعديل الالعاب والتطبيقات وكذلك الحصول على العملات المعدنية بشكل غير محدود في اللعبة كما يفتح كل الخصائص التي تحتاج لعملية الشراء بالمجان وبهذا تتمكن من الحصول كل المميزات الخاصة بعمليات الشراء من الألعاب.

يخلصك لوكي باتشر من كافة الأذونات التي من الممكن أن تضر بهاتفك أثناء عمليات التثبيت الخاصة بالتطبيقات والألعاب كالوصول الكاميرا أو الميكروفون.

كيف تتمكن من فك حماية اي لعبة او تطبيق من خلال برنامج lucky patcher

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها وهي

  • تقوم بفتح التطبيق والضغط على tool box.
  • اختر patch to android.
  • وضع علامة صح على كافة الاختيارات.
  • عليك الانتظار قليلا بعمل reboot.
  • أغلق كل التطبيقات وجعله يعمل في الخلفية.
  • اذهب للعبة التي ترغب في  فتح كل المحاولات الخاصة بها والضغط على buy من الاختيارات المتاحة أمامك.
  • سوف تظهر لك رسالة من تطبيق لوكي باتشر تسألك بالرغبة في الاستمتاع باللعبة مجاناً.
  • النقر على زر نعم وسوف يمكنكم الآن الاستمتاع باللعبة.

بعد أن تنجح في عملية تثبيت الملف على جهازك سوف يطلب الهاتف منك بالتثبيت الموبايل من المصادر الخارجية حيث ظان البرنامج ليس  من تطبيق جوجل بلاي لذا يجب عليك السماح للهاتف بعملية تثبيت التطبيق على جهازك وذلك من مدير الملفات والبحث عن lucky patcher apk fu  وذلك بعد إيجاد الملف وفتحه والنقر على زر التثبيت  كي يبدأ.