تنزيل برنامج فانوس رمضان واغاني رمضان و صور رمضان 2020 أجدد إصدار للأندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق فانوس رمضان واغاني رمضان و صور رمضان 2020 أجدد إصدار ، يعطيك التطبيق فرصة لتشعر بالسعادة بقدوم شهر الغفران شهر رمضان حيث يقدم باقة من الصور الرائعة التي تحميل الكثير من الفوانيس الجميلة والمختلفة ، صور الأطفال حاملي الفوانيس ، والأغاني المرتبطة بالشهر الكريم والأناشيد الرمضانية ، مع مجموعة مثير من الصور المتحركة التي تتحرك فيها الصور والفوانيس مع الموسيقي الرائعة .
حمل الان وإفرح بقدوم شهر الغفران والتوبة شهر رمضان الكريم وإستفدم من تلك الصور الرائعة كما يمكنك إمتلاك المزيد من الصور من خلال لقطة الشاشة ، فيعمل تطبيق فانوس رمضان بأسلوب تفاعلي فما علي المستخدم سوي الضغط علي الصورة ويبدأ الفانوس في الحركة واالموسيقي في الإنطلاق والأغاني ترتفع ، فهو تطبيق رائع حاز علي إعجاب الكبير والصغير ، لما يدخلنا في جو رمضاني مبهج مع تلك الصور الجميلة والرائعة ، فيمكنك الحصول علي نسختك من التطبيق برابط مباشر وإصدار مجاني من خلال الضغط علي رابط التحميل الذي يوفره موقعنا سوق بلاي الجديد .

نبذة بسيطة عن تطبيق فانوس رمضان واغاني رمضان و صور رمضان 2020 للأندرويد :

لنا جميعاً ذكريات جميلة مع قدوم هذا الشهر الكريم الذي ننتظهر كل سنة أن يأتي علينا بالخير واليمن والبركات ، فبمجرد سماعنا تلك الأغاني المعبرة عنه والتي كنا نرددها في صغرنا تأخذنا الي مشاعر جميلة وفرحة كبيرة بهذا الشهر الجميل الذي نحتاج ان نستغل كل لحظة فيها في التقرب الي الله عز وجل ، ومن أجمل المظاهر التي تعبر عن شهر رمضان هي الفوانيس وتلك الأغاني الجميلة والتي يوفرها تطبيق اليوم تطبيق فانوس رمضان و اغاني رمضان و صور رمضان 2020 .

فيوفر التطبيق أغاني مرحب شهر الصوم مرحب ، وحوي ياوحوي ، رمضان كريم ، أنشودة رمضان ، وكثير من النغمات الرمضانية ، وغيرهم الكثير من الاغاني الرمضانية التي نشتاق الي سماعها ويحبها الكبار والصغار والتي تجعلنا نجلب الفوانيس ونجري ونغني لهذا الشهر الكريم ، أما عن تلك الصور الرائعة والمميزة التي تحمل الكثير من الفوانيس الجميلة المتحركة ذات الالوان المبهجة والحركات الجميلة ، كما أن التطبيق يعمل بشكل تفاعلي ورائع فبمجرد ان يلمسها المستخدم سوف تبدأ في حركتها الجميلة ؟، فيمكنك الحصول علي الكثير من الصور الإضافية من التطبيق من خلال أخذ لقطات الشاشة والتي يمكنك ان تستغلها في إرسال برقيات تهنئة الي الأصدقاء وإسعادهم بتلك الصور الرمضانية المبهجة كما يمكنك أن تضيف  لها بعض من الكلمات المناسبة لتهنئة رمضانية جميلة .

كما يوفر تطبيق فانوس رمضان و اغاني رمضان و صور رمضان أيقونة مميزة بمجرد الضغط عليها يمكنك الحصول علي الإعلانات الرمضانية المبهجة التي ننتظهرها كل عام  والتنزيلات المتعلقة بالبضائع والمنتجات ، كما يمكنك تنزيل المزيد من الأغاني الرمضانية من خلال رابط الموقع الموجود علي الشاشة الررئيسية للتطبيق .

مميزات تنزيل برنامج فانوس رمضان واغاني رمضان و صور رمضان للأندرويد :

  • يوفر التطبيق باقة رائعة من الأغاني الرمضانية المبهجة والجميلة من وحوي ياوحوي ، رمضان كريم ، مرحب شهر الصوم ، وما الي ذلك من الاغاني الجميلة .
  • يقدم التطبيق مجموعات من الصور الراقية لفوانيس رمضان المختلفة والمتنوعة ، والتي يمكنك تصويرها من خلال لقطة الشاة وإستغلالها كروت تهنئة .
  • مع كل صورة للفوانيس ستظهر معها الموسيقي والإضاءة ، وكذلك الأغاني الرمضانية .
  • يمكنك من خلال التطبيق صناعة ما لا نهاية من كروت التهنئة الجميلة التي يمكنك أخذها بنفسك مع إضافة بعض الجمل والكلمات الرقيقة وتحويلها الي بطاقات رمضانية جميلة او إضافة الأدعية الجميلة .
  • يوفر التطبيق أيقونة رائعة يمكنك بالضغط عليها تصل الي أجدد الإعلانات الرمضانية وكذلك التنزيلات المتعلقة بالبضائع والمنتجات المختلفة .
  • يوفر أيضاً التطبيق  فانوس رمضان و اغاني رمضان و صور رمضان 2020 إمكانية إلتقاط الكثير من الصور ومشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي المتنوعة .
  • يعطيك التطبيق الفرصة اللازمة لتنزيل المزيد من الأغاني الرمضانية التي تطلبها بمنتهي البساطة من خلال الضغط علي رابط الموقع المتاح في الصفحة الرئيسية .
  • يوفر التطبيق أيقونة تربط المستخدمين بتطبيق فلاش توونز علي الإنترنت والذي يقدم الكثير من بطاقات والصور الرمضانية ، وكروت التهنئة وكلمات وجمل تهنيئية مميزة بشهر رمضان الكريم ، الادعية الرمضانية الجميلة ، والمزيد من الخلفيات الرمضانية المثيرة والجديدة ، كما يمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة  ، كما ستجد داخل الموقع أيقونة تأخذك الي أفضل وأجمل الفيديوهات الرمضانية .
  • يظهر تطبيق فانوس رمضان و اغاني رمضان و صور رمضان في شكل واجهة بسيطة ومثيرة تجعل في التعامل معه أمر ممتع ومثير .