تنزيل تطبيق AirDroid 4.2.4.0+30270 لتحكم في هاتفك الأندرويد عن بعد عبر الإنترنت

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق AirDroid 4.2.4.0+30270 ، هو التطبيق الأقوي في التحكم الكامل في جهازك الاندرويد من خلال جهاز الحاسوب عبر الإنترنت ، فهو تطبيق مثالي يضم الكثير مكن الادوات التي تسهل عليك الإنتهاء من هذه التجربة دون الوقوع في أي نوع من المشاكل .

لو كنت تبحث عن أداة فعالة في تقديم خدمة إدارة هاتفك الأندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيوفر تطبيق  AirDroid 4.2.4.0+30270 العديد من الأدوات التي تجعل تلك العملية غاية في البساطة والتي تجعلك تدير هاتفك الاندرويد بشكل كامل ، لذا ننصحك بتحميل برنامج AirDroid 4.2.4.0+30270 والإستفادة منه علي جهازك الأندرويد ، فقد تم إطلاق البرنامج علي متجر جدوجل بلاي ليحقق الملايين من عمليات التحميل لمستخدميه في كل بلاد العالم من حولنا ، لذلك يقدم موقع سوق بلاي الجديد الإصدار الأخير من تطبيق  AirDroid 4.2.4.0+30270 حامل كافة المزايا وبراط مباشر وإصدار مجاني .

معلومة عن قدرات تطبيق AirDroid 4.2.4.0+30270 للأندرويد :

تطبيقنا اليوم يأتي بخدمة مختلفة كثيراً ، فهو تطبيق مميز يمكنك من خلاله إدارة هاتفك الأندرويد عن بعد عن طريق جهازك الكمبيوتر ، دون الحاجة الي الإتصال الفعلي بينهم ، فكل ما تحتاج إليه هو الإتصال الجيد بالإنترنت ، فننصحك بتحميل هذا التطبيق المميز لو كنت في حاجة الي التحكم في هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر لضبط أي خاصية داخله ، فتطبيق AirDroid 4.2.4.0+30270 هو الأفضل علي الإطلاق في هذا المجال .

وبتحميل هذا التطبيق علي هاتفك الاندرويد ، سيكون من السهل التواصل مع هاتفك بطريقة بسيطة وخالية من التعقيد وتدير كافة خصائص جهازك المختلفة من خلال جهاز الكمبيوتر ، باللإضافة الي ذلك يضم تطبيق AirDroid 4.2.4.0+30270 مجموعة كبيرة من الأدوات والإمكانيات التي يمكنك التعرف عليها من خلال تحميل للتطبيق والإستفادة من قدراته علي هاتفك الشخصي ، كإمكانية إدارة كلتا الكاميراتين الداخلية والخاريجية لهاتفك الشخصي ، كما يمكنك الإستفادة من التطبيق في تثبيت وحذف أي من التطبيقات علي هاتفك ، ويمكنك إستغلال قدرات التطبيق في حالة سرقة هاتفك والعمل علي التعرف عهلي مكان الهاتف وإسترجاعه من خلال إدارة تطبيق الخرائط لجوجل ، وغيرها الكثير ، فيقوم التطبيق بعمله علي أكمل وجه داخل المتصفح ، كما إنك ليست في حاجة الي تحميل نفس التطبيق علي جهازك الكمبيوتر لتستفد منه في إدارة هاتفك الشخصي ، بل تستكفي بتثبيته علي هاتفك فقط ، وبل تتم عملية الإدارة بشكل كامل ودون الحاجة الي التواصل من خلال كابل USB .

فبعد تثبيت التطبيق علي الهاتفك سيكون من السهل عليك القيام بإرسال الرسائل النصية ، مقاطع الفيديوهات ، الصور ، المقاطع الموسيقية ، والتطبيقات المختلفة من برامج أو ألعاب ، فكل هذه الأمر تتم بمجموعة من الضغطات وسط بيئة سلسة في التعامل ، وفي حين تثبيتك لتطبيق AirDroid 4.2.4.0+30270 علي هاتفك الأندرويد سيعرض عليك إختيارين يمكنك الإختيار من بينهم ، يمكنك الإتصال بأحدهم بمنتهي البساطة من خلال الإنترنت أو من خلال المتصفح بعنوان web.airdroid.com ، وبعدها يسهل الوصول الي كافة الأقسام ، من إستوديو ، معرض ، رسائل ، وكذلك يمكنك الوصول الي البرامج والألعاب الموجودة علي هاتفك ، جهة الإتصال ، التقويم ، وما الي ذلك من مختلف محتويات الجهاز .

أهم مزايا تنزيل برنامج AirDroid: Remote access & File للأندرويد :

  • هو برنامج فعال في خدمة إدارة هاتفك الأندرويد والتحكم الفعلي في كل إعداداته الدخلية ، بم في ذلك التحكم في نغمات الرنين الخاصة بالهاتف .
  • سيكون من السهل علي المستخدم السيطرة التامة علي البرامج والألعاب المختلفة الموجودة علي هاتفك سواء بالحذف منها أو تثبيت الجديد منهم .
  • علاوة علي ذلك سيكون لك القدة علي لإدارة الكاميرا الداخلية والخارجية لهاتفك الاندرويد وضبط إعدادتهم بشكل فعلي .
  • يدعم التطبيق الإتصال السريع بين الكمبيوتر والهاتف وخادم البرامج والألعاب .
  • يمكنك الإستفادة من التطبيق بالعثور علي هاتفك في حالة السرقة من خلال موقعه عن طريق إدارة تطبيق الخرائط جوجل الموجود علي هاتفك .
  • يمكنك التحكم في جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك ، مثل قيامك بخلق وإنشاء المجموعات المختلفة علي الهاتف أو حذف غيرها أو حذف أسماء معينة .
  • يمكنك التعرف علي البيانات الخاصة بجهازك مثل مساحة الذاكرة الداخلية ـ أو الخاريجية ، وحالة البطارية .
  • يمكنك إستغلال التطبيق في إرسال وإستقبال الرسائل القصيرة ، كما يمكنك إجراء المكالمات ، مع التحكم فيها .
  • يدعم البرنامج الكثير من لغات العالم التي يمكنك الإختيار من بينهم الأفضل بالنسبة لك ، مثل اللغة الأسبانية ، اللغة الألمانية ، اللغة الإنجليزية ، غيرها من لغات العالم الأخري .
  • يدعم التطبيق واجهة بسيطة سهل التعامل معه فيأتيك في بيئة بسيطة جداً .